أكرم القصاص - علا الشافعي

الفريق عبد المنعم التراس يلتقى رئيس قوات الدفاع الوطنى لدولة بورندى

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 04:39 م
الفريق عبد المنعم التراس يلتقى رئيس قوات الدفاع الوطنى لدولة بورندى الفريق عبد المنعم التراس يلتقى رئيس قوات الدفاع الوطنى لدولة بورندى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار تعزيز التعاون مع الأشقاء الأفارقة التقى الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع مع الفريق بريم نيونجابو رئيس قوات الدفاع الوطنى البوروندى والوفد المرافق له بمعرض إيدكس الدولى 2018.

 

 أعرب التراس عن اعتزازه بزيارة وزير الدفاع البوروندى والتى تأتى إمتدادا لعلاقات تاريخية من التعاون المثمر وتوافق رؤى القيادة السياسية للبلدين الصديقين.

 

وذكر رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن وزير الدفاع البوروندى أطلع على الإمكانيات التصنيعية والتكنولوجية بالهيئة العربية للتصنيع، حيث أبدى الجانب البورندى اهتمامه بمعدات الدفاع بالهيئة.

 

وأكد التراس، على استعداد الهيئة العربية للتصنيع للتنسيق ونقل الخبرات فى هذا المجال لدولة بوروندى الشقيقة.

 

تأتى تلك الزيارة فى إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتدريب مع الأشقاء الأفارقة.

 

كما أشاد وزير الدفاع البوروندى بقدرة مصر ومكانتها الرائدة ونجاحها باقتدار على تنظيم هذا المعرض الدولى بمشاركة كبرى الشركات العالمية.

 

وعلى هامش ختام فعاليات معرض الدفاع إيديكس صرح الفريق عبد المنعم التراس بأن نتائج مشاركة الهيئة العربية للتصنيع كانت أكثر من المتوقع مشيرا أنه تم توقيع اتفاقيات ودراسة شراكات مع العديد من الشركات الدولية.

 

كما أضاف التراس، إلى تميز الجناح المصرى المشارك بالمعرض والذى لا يقل عن المثيل فى الجودة بالشركات والمعارض العالمية.

 

ولفت رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إلى أن إقبال الشركات العالمية للمشاركة فى المعرض الدولى الذى يقام للمرة الأولى على أرض مصر تقديرا لمكانتها ودورها السياسى ومشيدا بإقبال الدول الإفريقية الصديقة للتعاون وتفضيل المنتج المصرى على المنتجات الخارجية ثقة فى جودة المنتجات المصرية ودعما لجهود تعزيز التعاون بين الأشقاء الأفارقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة