شارك برأيك.. هل تؤيد عودة مانويل جوزيه لتدريب الأهلى للمرة الرابعة؟

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 04:01 م
شارك برأيك.. هل تؤيد عودة مانويل جوزيه لتدريب الأهلى للمرة الرابعة؟ مانويل جوزيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد ترحيب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، بالعودة لتدريب المارد الأحمر في ولاية رابعة، وحدد عدة شروط للموافقة الرسمية وجاء في مقدمتها التعاقد مع مواطنه بيدرو الذى سبق وعمل معه فى الأهلى كما تولى تدريب الإسماعيلي قبل موسم تقريبا، فضلاً عن تدعيم الفريق بصفقات متميزة فى انتقالات يناير الشتوية المقبلة سواء من الدورى المصرى أو من خارجه.

 

وأكد مصدر في الأهلي أن جوزيه طلب أيضا مدرب أحمال بالفريق بجانب متخصص فى تحليل أداء اللاعبين، موضحا أن الساحر البرتغالي رحب بتدريب الأهلي رغم اعتزاله قبل سنوات وذلك بسبب حاجة الأحمر له حاليا بعد إقالة كارتيرون بسبب خسارة بطولة أفريقيا ثم الخروج من البطولة العربية.

 

وأشار المصدر إلى أن مفاوضات الأهلي مع جوزيه وصلت لمراحل متقدمة خلال اليومين الماضيين إلا أن محمود الخطيب رئيس النادي مازال يفكر في الأمر، خاصة وأن هناك أصوات فى القلعة الحمراء تنادي بالتعاقد مع مدرب آخر غير جوزيه ويبدي اصحاب هذا الرأي حماسا للتعاقد مع الفرنسي ديسابر المدير الفنى الحالي لمنتخب أوغندا والسابق للإسماعيلى.

 

وطرح "اليوم السابع" استفتاءً للجماهير للتصويت حول هل تؤيد عودة جوزيه للأهلى فى ولاية رابعة أم لا؟

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي الجارحي

اؤيد جوزية لتدريب الاهلي

جوزية حقق انتصارات كتير مع الاهلي ونتمني ان يعود الاهلي لصوابة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

بشرط يرجع عماد متعب

كل اهلى اصيل عارف ان عماد متعب ظلمه البدرى ومستر جوزيه عارف كدة يرجع متعب تانى للملاعب

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

مرحبا بالاسطورة مانويل جوزيه

أرحب بعودة الأسطورة مانويل جوزيه التدريب مرة أخرى لعشقه للكيان و هو قادر يرجع الاهلى لامجاده و بناء جيل جديد قوى أتمنى موافقته من أسباب حبى للأهلى و اكتر مدرب حبيته فى الله سنة اللى بتابع كورة فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

شميس

الرائع والأهلاوي المخلص ( جوزيه )

دعوني أتساءل مَنْ مِنَ الأهلاويه ( الأهلويه ) بجد الذي يدع لنفسه فرصة للتفكير في أن يقبل أو يرفض قبول عودة مانويل جوزيه لتدريب الأهلي رابعاً أو عاشراً وهو محباً وعاشقاً للأهلي بجد ؟ طبعاً وبدون أي تفكير واسمحوا لي يا أهلاويه نيابة عنكم إذا تفضلتم عليَّ أن أوافق نيابة عنكم لعودة الأسطورة مانويل جوزيه لتدريب الأهلي رابعاً وعاشراً فالرجل عاشقاً ومتيماً بحب الأهلي مثل كل الأهلوية فأنا تجاوزت والحمد لله الستين عاماً في حب الأهلي ولعلم الجميع عندما يأذن الله ويتم إعلان عودة الأسطورة جوزيه لتدريب الأهلي ستكون صاعقة في قلوب المنافسين فهم يعلمون أكثر من غيرهم من هو جوزيه ؟ وكفى !!!!!!!!!!!!!!!!!!! جوزيه لو درب الأهلي برجل واحدة وعين واحدة وهو على الكرسي بمشيئة الله سوف تعود للأهلي هيبته في الدوري المحلي وعربياً وأفريقياً وعالمياً فرجائي الحار للكابتن بيبو ابن الأهلي المخلص بألاّ يتردد هو ومعه مجلس إدارة الأهلي المحترم للموافقة على عودة الساحر لعشاقه ولكم جزيل الشكر سلفاً .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عوض الله محمد محمدين

انتهي

مانويل جوزية بعد احترامي وتقديري لرأي الجميع انتهي لانه جاء في جيل موهوب فنيا ولكن هل يستطيع جوزيه بناء فريق صعب انه يحب فريق جاهز فليبدأ الأهلي في اختيار مدرب عنده فكر جديد يساعد الأهلي لسنوات قادمة وإذا لم يجد فليصبر بنهاية الموسم ولكن جوزيه انتهي

عدد الردود 0

بواسطة:

عارف الخالد

خسارة مزدوجة له وللاهلى

الرجوع للمرة الرابعة سيمسح تاريخه السابق تماما مع زيادة تدهور الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل ابوالعنين

ولما لا

مانويل جوزيه مدرب يعرف الكرة المصريه وانجازاته لاتنسي

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

عوده القائد

يارررررررررررييييييييييييييييييييييييييييييييييييت ♥♥♥ مانويل فى القلب ♥♥♥ سامى عجوه

عدد الردود 0

بواسطة:

اللول حبيب الكل

نعم اوافق

ياريت يرجع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة