رفع آثار السيول بطريق "وادى فيران - سانت كاترين" فى جنوب سيناء

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 01:22 م
رفع آثار السيول بطريق "وادى فيران - سانت كاترين" فى جنوب سيناء رفع المخلفات وإزالة الاتربة بطريق وادى فيران / سانت كاترين
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة ابورديس بجنوب سيناء، أنه جارى تطهير ورفع أثار سيل أمس، حيث تم الدفع بالمعدات الثقيلة لرفع أثار السيل.

وأكد أحمد عبد العظيم، رئيس مدينة أبورديس، أنه تم تطهير طريق "أبورديس - طور سيناء" من الإطماءات التي تركتها السيول التي تعرضت لها المدينة أمس، مؤكدًا أن الطريق يعمل بشكل طبيعي الآن، كما أشار إلى أنة جارى رفع المخلفات والأتربة من طريق "وادى فيران - سانت كاترين" لإعادة فتتحه اليوم.

وأشار إلى أنه تم الدفع بعدد من المعدات الثقيلة لإزالة الصخور والرمال وجميع المخلفات التي تركتها مياه السيول أمام حركة المرور حرصًا على حياة المواطنين.

وكانت عدة أودية من محافظة جنوب سيناء قد تعرضت أمس لسيول تتراوح ما بين الخفيفة والمتوسطة والضعيفة، أحدهم سيل متوسط الشدة خارج من منطقة الرحبه ووادي النفوس عند وادى مكتب ليصب في وادي فيران، كما تعرضت منطقة الكيلو 11 بمدينة أبورديس لسيل متوسط بالإضافة إلى حدوث سيل ضعيف جدًا خارج من وادى السيج ليصب في وادي وردان عند قرية أبوصويرة بمدينة رأس سدر.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة