يضم حمام للسباحة ودرونز ..

صور.. شركة كندية تطور فندقا ذكيا متنقلا يلبى كافة احتياجاتك

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 09:00 م
صور.. شركة كندية تطور فندقا ذكيا متنقلا يلبى كافة احتياجاتك غرفة الفندق المتنقل
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة كندية تعرف بـ "أبريلى"، عن تصميم تخيلى جديد لفندق ذكى متنقل يمكن قيادته والتنقل به كأى وسيلة مواصلات، إذ إن التصميم الجديد هو عبارة عن غرفة فندقية مزودة بمرافق للنوم والطهى والحمام، وكل ما يمكن احتياجه فى الحياة اليومية.

ووفقاً لصحيفة ذا صن البريطانية، فإن الفندق الجديد لا يعتمد على أشخاص لقيادته والتنقل به، إذ يعمل بنظام القيادة الذاتية، والذى يوصل العميل من منزله إلى وجهته فى ظروف آمنة ومريحة.

الفندق المتنقل
الفندق المتنقل

 

وأوضحت الصحيفة أن الجناح الفندقى مناسب للمسافرين، سواء كانوا بمفردهم أو مع عائلاتهم، حيث سيتم تجهيز المرافق الأساسية بكل الوسائل القادرة على استيعاب أكثر من شخص.

كما يوجد العديد من المزايا الأخرى داخل غرف الفندق الذكى، مثل التلفزيون وجهاز التحكم فى درجة الحرارة ومسبحا وقاعة رياضية، ويمكن اختيار وجهتك، إلى جانب التحكم فى المزايا السابقة، من خلال تطبيق يتم تنزيله على الهاتف.

جناح الفندق
جناح الفندق

وخلال السفر، يمكن من ساكن الفندق طلب خدمة توصيل الطعام من التطبيق، حيث ستعمل طائرة بدون طيار على تنفيذ الطلب، فيما يشار إلى أن فكرة الفندق الذكى هى حتى الآن مجرد فكرة، إلا أن الشركة تأمل فى تحويل التصميم إلى حقيقة بحلول عام 2030.

التحكم فى المميزات عن طريق تطبيق
التحكم فى المميزات عن طريق تطبيق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة