مدرب عام منتخب مصر للكاراتية لمتحدى الإعاقة: نعانى من نقص كراسى التدريب

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 11:25 م
مدرب عام منتخب مصر للكاراتية لمتحدى الإعاقة: نعانى من نقص كراسى التدريب محمد حمدى مدرب عام منتخب مصر للكاراتية لمتحدى الإعاقة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد حمدي، مدرب عام منتخب مصر للكاراتية لمتحدى الإعاقة، إن أبطال المنتخب لا يعرفون المستحيل ويتميزون بالإرادة والعزيمة وذلك بعد الفوز بالمركز الثانى فى بطولة العالم للكاراتية لمتحدى الإعاقة.
 

وأضاف حمدى، خلال لقائه مع الإعلامى حمدى رزق، ببرنامج «نظرة»، الذى يذاع على قناة «صدى البلد»، أن الإعاقات يتم تصنيفها فى المنتخب على أساس الإعاقات الذهنية والحركية والبصرية.

وتابع محمد حمدي، مدرب عام منتخب مصر للكاراتية لمتحدى الإعاقة، أن لاعبى منتخب الكاراتية لمتحدى الإعاقة يمتلكون دوافع أكثر من الأصحاء وهو ما يجعلهم يحققون الانتصارات.

وكشف مدرب عام منتخب مصر للكاراتية لمتحدى الإعاقة، إنه تعلم من لاعبى المنتخب الإرادة والعزيمة وإصرارهم على التحدى وعدم وجود مستحيل.

وذكر محمد حمدى، أن هناك نقص كبير فى الكراسى التى يستخدمها اللاعبين فى المباريات والتدريبات، حيث يصل سعر الكرسى الواحد إلى 80 ألف جنيه وليس المطابق للمواصفات الرياضية، والتمويل يكون شخصى من اللاعبين ويحاول الاتحاد مساعدة المنتخب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة