تريزيجيه يعود لتدريبات قاسم باشا رغم خلافه مع الإدارة

السبت، 08 ديسمبر 2018 01:08 م
تريزيجيه يعود لتدريبات قاسم باشا رغم خلافه مع الإدارة محمود تريزيجيه في تدريبات قاسم باشا اليوم
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المصرى محمود تريزيجيه فى تدريبات قاسم باشا التركى، اليوم السبت، استعداداً لمواجهة قيصرى سبور بعد غد الاثنين، بملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وعاد محمود تريزيجيه للمشاركة فى تدريبات قاسم باشا، بعدما غاب عن خوض المران أمس الجمعة، للتأكيد على غضبه الشديد تجاه الإدارة التى رفضت العديد من العروض التى تلقاها اللاعب فى الفترة الأخيرة.

تريزيجيه في تدريبات قاسم باشا
تريزيجيه في تدريبات قاسم باشا 

وذكرت وسائل الإعلام التركية أن نادى قاسم باشا اشترط الحصول على 10 ملايين يورو، نظير الموافقة على رحيل محمود تريزيجيه الذى تلقى عرضاً بقيمة 8 ملايين يورو من أحد الأندية السعودية، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب الإدارة.

محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عاماً، بات أحد نجوم الدورى التركى، بعدما تم اختياره أفضل لاعب فى الموسم الماضى من جانب موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تواجد فى التشكيلة المثالية للمسابقة.

تريزيجيه في تدريبات قاسم باشا
تريزيجيه في تدريبات قاسم باشا 

كما تم اختياره ضمن أفضل 5 لاعبين فى تركيا الموسم الماضى من جانب اتحاد الكرة، وتوج بلقب هداف قاسم باشا فى مختلف المسابقات برصيد 16 هدفاً، ليواصل مسيرة تألقه فى الملاعب التركية هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف وصناعة 5 أهداف أخرى فى 14 مباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة