صور.. رئيس جامعة بنى سويف يشهد تجربة استخدام الشاشات الذكية بكلية العلوم

الأحد، 09 ديسمبر 2018 04:26 م
صور.. رئيس جامعة بنى سويف يشهد تجربة استخدام الشاشات الذكية بكلية العلوم جانب من العرض
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم تجربة كلية العلوم المعتمدة على استخدام التطبيقات التكنولوجية بنظام الأندرويد، من خلال شاشات عرض ذكية، لتسهيل العملية التعليمية بكافة الفرق بكلية العلوم، بحضور الدكتورة حنان سليمان، عميد الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب .

502

وأشار منصور حسن، إلى أهمية تطوير العملية التعليمية بحيث تتوافق مع أحدث الأنظمة عالمياً، والذى بدوره ينعكس إيجابيا على جودة العملية التعليمية، وكذلك العمل على خلق بيئات تعليمية غنية، تلبى متطلبات الطلاب وحاجاتهم، بهدف الوصول إلى مخرجات تعليمية عالية الجودة، تواكب مستجدات العصر، وتحقق متطلبات المرحلة الراهنة.

501

كما شهد رئيس جامعة بنى سويف ختام المهرجان الأول للأنشطة الطلابية والذى نظمه اتحاد طلاب كلية الحقوق بمشاركة 14 كلية بالجامعة إذ أقيمت فعاليات المهرجان وسط مشاركة طلابية واسعة بدءا بمسابقة حفظ القرآن الكريم، ثم المسابقة الثقافية والرياضية والفنية، كما أقيم معرض للمشغولات شمل عرض مجموعة كبيرة من رسومات ومصنوعات طلاب الكليات المشاركة الموهوبين وإنشاء مجلة علمية.

503

وأكد منصور حسن  على أهمية ممارسة الأنشطة الطلابية، لما لها من دور كبير فى صقل مهارات الطلاب البدنية والنفسية والعلمية والثقافية، وتكوين الشخصية المتكاملة لهم.

505
 
 
 
602 (1)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة