صور.. محافظ الغربية يتفقد مصنع تدوير القمامة ويوجه بسرعة الانتهاء من محطة معالجة الصرف الصحى

الأحد، 09 ديسمبر 2018 03:18 م
صور.. محافظ الغربية يتفقد مصنع تدوير القمامة ويوجه بسرعة الانتهاء من محطة معالجة الصرف الصحى محافظ الغربية يتفقد مصنع تدوير القمامة
الغربية - عادل ضرة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، بجولة تفقدية بمدينة المحلة الكبرى، للوقوف على مشاكل المدينة، والمشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة، رافقه المهندس محمد سراج رئيس مدينة المحلة، والمهندس إبراهيم الاشقر رئيس الهيئة القومية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وحمدى صديق ومحمد صلاح نائبا رئيس المدينة، والمهندس محمود عاطف رئيس مدينة المحلة.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد مصنع تدوير القمامة بطريق الجابرية، وأعمال إنشاء خط جديد بطاقة 20طن/ساعة والذى تقوم على إنشاؤه وزاره الإنتاج الحربي.

وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تركيب الخط الجديد، على أن يتم التشغيل بعد 10 أيام، لإنهاء مشكلة القمامة، كما وجه محافظ الغربية بسرعة إنهاء إجراءات التشغيل وسرعة نقل 30 ألف طن فى الشهر من النقطة الوسيطة للمدفن الصحى بالسادات.

كما تفقد المحافظ محطة معالجة الصرف الصحى الصناعى بقرية الدواخلية، وطالب بسرعة الانتهاء من المرحلتين الخامسة والسادسة، على أن يتم التشغيل التجريبى للمحطة فى 31ديسمبر الجاري، وافتتاحها فى 15يناير العام القادم.

كما تعرضت محطة مياه المحلة القديمة بمحافظة الغربية، إلى التوقف عن العمل منذ أمس السبت بسبب إنخفاض منسوب المياه ببحر شبين، الأمر الذى أدى إلى نقص المياه بمدينة المحلة.

كما طالب المحافظ العميد خالد فوزي رئيس حي ثان المحلة، بسرعة رفع تراكمات القمامة ومخلفات الهدم الملقاة على المصرف المغطى خلف موقف المحلة الكبرى، وداخل محطة ترحيل القمامة القديمة.

كما وجه المحافظ بسرعة هدم السور المحيط بمحطة الترحيل نظرا لخطورته الداهمة، على ان يتم رفع المخلفات خلال شهر، كما شدد المحافظ على سرعة وضع تصور للاستفادة من تلك المساحة خلال الفترة القادمة.

وأبدى محافظ الغربية استيائه من انتشار القمامة بشوارع حي ثان المحلة، وتراكمها بالشوارع، فى عدة مناطق، وأمر رئيس الحي برفع القمامة أولا بأول، نظرا لتراكمها بشكل غير حضاري بنطاق الحي.

وطالب  المهندس ابراهيم الأشقر رئيس الجهاز  التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس رضا الورداني مسئول الجهاز بالمحلة،  ومسئولي شركة إيجيكو للمقاولات،  بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بنطاق حي أول وحي ثان المحلة وسرعة تسليم المشاريع والانتهاء منها للبدء فى اعمال الرصف فورا.

 

وشدد المحافظ على البدء فى رصف شارع الترعة بداية من الموقف الجديد حتي محطة الصرف، على ان يتم الانتهاء من اعمال الرصف فور الانتهاء من المشروع، كما شدد بالبدء فى رصف شارع نادى الشرطة بداية من حي ثان المحلة، حتى كوبري الرباط فى الاتجاهيين بعد الانتهاء من مد الكابلات الخاصة بالكهرباء والانتهاء من اعمال تطهير الشارع ورفع القمامة والمخلفات، على ان يتم الرصف بداية الاسبوع القادم.

 

 

 

محافظ الغربية يتفقد مصنع القمامة (1)
محطة معالجة الصرف الصحى الصناعى بقرية الدواخلية

 

محافظ الغربية يتفقد مصنع القمامة (2)
محافظ الغربية يتفقد محطة معالجة الصرف الصحى الصناعى بقرية الدواخلية

 

محافظ الغربية يتفقد مصنع القمامة (3)
محافظ الغربية يتفقد محطة معالجة الصرف الصحى الصناعى بقرية الدواخلية

 

محافظ الغربية يتفقد مصنع القمامة (4)
محافظ الغربية يتفقد مصنع القمامة

 

محافظ الغربية يتفقد مصنع القمامة (6)
محافظ الغربية يتفقد مصنع القمامة

 

محافظ الغربية يتفقد مصنع القمامة (7)
محافظ الغربية يتفقد مصنع القمامة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة