بشير التابعى يكشف تفاصيل توقيعه للأهلى

السبت، 10 فبراير 2018 10:23 م
بشير التابعى يكشف تفاصيل توقيعه للأهلى بشير التابعى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال بشير التابعى، مدافع نادى الزمالك المعتزل، إنه وقع على عقود الانتقال إلى النادى الأهلى، عندا فى ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك.

 

وأضاف، فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد: رئيس الزمالك تنصل من كل وعد منحه لى، بعد أن اتفقت على كل شىء، لم أجد أى شىء، وتهرب من الرد على تليفوناني".

 

واستطرد التابعى: "بعد ذهابى إلى النادى الأهلى عاد رئيس النادى لينفذ جزءا من وعوده لى، ولكنه كان يضع فى حساباته هذا الأمر، فلم أستمر داخل النادى إلا موسما واحدا ثم رحلت عن النادى". وأشار إلى أنه لم يصطنع أى مشكلة طوال تواجده داخل النادى، ولكن أزمته كانت فى اتهامه بأنه ليس من أبناء النادى، مشددا على أنه ليس له ذنب فى أنه ذهب للزمالك فى سن العشرين".

 

وأكد لاعب الزمالك السابق: "فى نهائى بطولة أفريقيا 2002 أمام الرجاء المغربى فى المغرب، قال لى المدرب العام إننى لست من أبناء النادى، وهو ما دعانى إلى أن أقول له وماذا فعل أبناء النادى له، لقد كنت صعيدى فى الحق ولا أسكت على الحقوق، وهذه كانت أزمتى فى نادى الزمالك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ونصيح للشيخ احمد شيخ الازهر

وقعت للاهلي علشان كده عملتها شوارع وقالوا

قالوا بيبو وبشير اتاريك عملتها شوارع علشان عند في الزمالك وانت قلت من كلامكم تدانون ويعتبر مافعلته كأنك قتلت شخص لانك اعتقد النتيجه كانت سته صفر وانت عامل نفسك انك شوارع بمزاجك لانك كنت تريد الذهاب للاهلي وبهذا خساره فيك فانله الزمالك لما فعلته

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي جدا

بيـبو وبشيـىر بيبـو والـجووون ! 6--1 فاكر الفضيحة ! ياعم إنت لازم تختفي .

إين حُمرة الخجل يابشير ياتابعي ! بعد مباراة 6__ 1 الفضيحة واللي عملوا فيك خالد بيبو لازم تختفي واوعي تقول على نفسك مدافع أبدا >> إحتفي عشان يمكن ننساك . ياراجل دووول عملوك فيلم سينما بعنوان بيبو وبشير ! بصراحه ربنا بيحب الاهلي طبعا أنك لم تلعب معاه . إختفي يابشير أحسن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة