جمارك نوبيع تحبط محاولة تهريب كمية من النقد المصرى

السبت، 10 فبراير 2018 07:50 ص
جمارك نوبيع تحبط محاولة تهريب كمية من النقد المصرى رجال الجمارك والمضبوطات
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال جمارك نويبع برئاسة عماد السيد إبراهيم مدير عام جمارك نويبع، بالاشتراك مع قسم البحث الجنائى بشرطة ميناء نويبع من ضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصرى بالمخالفة لقانون البنك المركزى والجهاز المصرفى رقم 88 لسنة 2003 وتعديلاته وقانون مكافحة غسيل الأموال رقم 80 لسنة 2002 وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته والتعليمات النقدية السارية.

 

فبناءا على المذكرة الواردة من إدارة البحث الجنائى بنويبع تفيد اعتزام الراكب المصرى "م . ح . ع" المسافر إلى الأردن على العبارة سيناء تهريب كمية من النقد المصرى.

 

وبالعرض على محمد إبراهيم مدير إدارة المكتب الفنى قرر تشكيل لجنة لتنفيذ الإخبارية من فايز عبدالحميد مأمور التفتيش تحت إشراف ثروت يوسف مدير إدارة تفتيش الركاب والسيد رضوان مدير إدارة مكافحة التهرب الجمركى و الدسوقى عبدالعال رئيس قسم الأمن الجمركى.

 

وأسفر التفتيش عن ضبط 283 ألف جنيه مصرى مخبأه بين طيات الملابس داخل شنطة هاندباج. وقرر عماد السيد إبراهيم مدير عام جمارك نويبع اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 1 لسنة 2018 والتحفظ على المضبوطات.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك وهشام عفارة رئيس الإدارة المركزية لجمارك سيناء بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية ومكافحة كافة أشكال التهرب الجمركى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة