رئيس تنشيط السياحة: أوكرانيا تسير رحلاتها المباشرة للقاهرة أبريل المقبل

السبت، 10 فبراير 2018 03:52 م
رئيس تنشيط السياحة: أوكرانيا تسير رحلاتها المباشرة للقاهرة أبريل المقبل سياح بمنتجعات مصرية - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، اعتزام الخطوط الجوية الأوكرانية تسيير أولى رحلاتها المباشرة من العاصمة" كييف" إلى " القاهرة" اعتبارا من أبريل القادم، موضحا أن الشركة ستقوم بتسيير 3 رحلات أسبوعيا.

ووصف " رئيس هيئة تنشيط السياحة" فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"قبل مغادرته إلى المدينة الإيطالية " ميلانو" للمشاركة فى معرض السياحة BIT، قرار شركة الخطوط الأكروانية بـ " فرصة ذهبية" يجب استغلالها من قبل القطاع السياحى، لزيادة التدفقات السياحية الوافدة من السوق الأوكرانى إلى المدن المصرية، داعيا الشركات والفنادق فى البدء فى إعداد برامج سياحية للترويج لـ " القاهرة – الإسكندرية – الساحل الشمالى- الأقصر وأسوان".

كان هينادى لاتى، السفير الأوكرانى لدى القاهرة،أعلن فى تصريحات سابقة أنه تم تسيير ما بين 25 و30 رحلة أسبوعيا لنقل السائحين من المدن الأوكرانية إلى شرم الشيخ ونحو 30 رحلة طيران أسبوعيا من المدن الأوكرانية إلى الغردقة.

وأشار إلى أن عدد السائحين الذين نقلوا بلغ  600 ألف سائح من أوكرانيا ودول أخرى مثل بيلاروسيا واستونيا وغيرها خلال الفترة من يناير حتى أغسطس هذا العام، لافتا إلى أن مصر هى المقصد السياحى المفضل للسياح الأوكرانيين فى دول شمال إفريقيا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة