صور.. "قلب أبويا علىّ حجر".. ميكانيكى يشنق ابنه لسرقته مولد من ورشته بالخانكة.. الأب: لفيت حبل حول رقبته لأتخلص منه.. مش هسامح نفسي".. ويبرر جريمته: كان كثير السرقة والمشاكل مع الناس.. ووالدته: عايزة ابنى

السبت، 10 فبراير 2018 04:42 م
صور.. "قلب أبويا علىّ حجر".. ميكانيكى يشنق ابنه لسرقته مولد من ورشته بالخانكة.. الأب: لفيت حبل حول رقبته لأتخلص منه.. مش هسامح نفسي".. ويبرر جريمته: كان كثير السرقة والمشاكل مع الناس.. ووالدته: عايزة ابنى والد المجنى عليه ووالدته
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أيوه قتلت ابنى عبد الرازق ولفيت حبل حول رقبته حتى مات، وتخلصت منه بسبب تصرفاته وسلوكه غير السوى، أنا السبب هذا آخر تدليلى له، سوأ سمعتى بين الناس والجيران بسبب تعوده على السرقة".. بهذه الكلمات اعترف أب بشنق نجله بمدينة الخانكة فى القليوبية.

قال "وائل" المتهم خلال تحقيقات النيابة: "بشتغل ميكانيكى وطول عمرى فى حالى وسمعتى طيبة مع كل الناس، ولكن بسبب ابنى ساءت سمعتي، لقيامه باقتراض النقود من الجيران بحجة أنها لى ويقوم بسرقة أموال والدته وسرقتى".

وتابع المتهم: "كل يوم يسبب لى مشاكل مع الناس، تارة أقوم بدفع الأموال ليعفو عنه الأهالى بعد سرقتهم، وتارة أخرى يختفى بالأيام عن البيت، واكتشف أنه تم احتجازه بسبب سرقة أحد الجيران، وكنت دائمًا ما أقوم بتأديبه وتقديم النصيحة له، ولكن لم ينصع إلىَّ بل كان يقوم بسرقة قطع غيار من الورشة الخاصة بي ويقوم ببيعها بثمن بخس لينفق على أصدقاء السوء".

وأكمل المتهم: "طول عمره لم ينفع فى تعليم أو شغل، ويوم الحادث عندما علمت أنه قام بسرقة مولد كهرباء "دينامو" استشطت غيظًا وقررت التخلص منه للأبد لأنى مللت منه ومن كثرة الشكاوى، وبالفعل أتيت به إلى المنزل وقمت بتكبيل كلتا يديه ورجليه بالحبال لكي لا يستطيع الحركة ثم أتيت بحبل آخر ولفيته حول رقبته لأخنقه وارتاح منه، ولكن عندما شاهدته يغشى عليه، -سكت الأب قليلاً وبدأت دموعه تتساقط على وجهه- ووقع لم أتحمل تعبه أو فراقه لى واصطحبته أنا ووالدته إلى مستشفى السلام لأنقذه ولكنه مات".

وانهار الأب وهو يبكى مرددًا: "وحشنى أوى أنا بحبه كنت بأدبه ومش عايزه يموت ومش ممكن أسامح نفسى".

وقالت والدته المدعوة "ست الكل": "مكنش قصده قتله كان يؤدبه فقط، ولكن لم يتحمل لف الحبل حول رقبته وظللت أبكى مرددة: "عايزة ابني.. ابنى مات راح زوجى وابني".

كان العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى تلقى إخطارًا من مستشفى السلام العام بوصول المدعو "عبد الرازق.و" 16 سنة، عامل، ومقيم بدائرة مركز الخانكة بالقليوبية، جثة هامدة وتبين وجود سحجات وكدمات متفرقة بالجسم مع وجود علامات خنق على محيط الرقبة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالانتقال تم التقابل مع والد المتوفى المدعو "وائل.ع" 42 سنة، ميكانيكى، حيث قرر أن نجله المتوفى سيئ السلوك، واعتاد الاستيلاء على قطع الغيار من الورشة خاصته، وبيعها بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية، وأنه اكتشف منذ يومين استيلاءه على مولد كهربا "دينامو" من الورشة وبيعه، ولدى معاتبته قام بترك المنزل ولم يعد ولم يحرر محضرًا بغيابه لاعتياده على ذلك.

تم عرض المعلومات على اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، الذى كلف اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية، بالفحص والتحرى عن الواقعة، ومن خلال استكمال الفحص وجمع المعلومات وإجراء التحريات، أمكن التوصل إلى معلومات مفادها قيام خال المتوفى المدعو "أحمد.م" 19 سنة، سائق ومقيم بالمرج – القاهرة، بالبحث عن المتوفى حتى عثر عليه وقام باصطحابه وتسليمه لوالده بالورشة خاصته.

وبتطوير مناقشة والد المتوفى ومواجهته بما أسفرت عنه التحريات وما قاله خال المتوفى، اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، مضيفًا أنه أمس وعقب عودة نجله اصطحبه للمنزل وتوثيقه من كلتا يديه وقدميه بحبل ومحاولة خنقه حتى خارت قواه فقام على الفور باصطحابه بمساعدة زوجته لمستشفى السلام فى محاولة منهما لإسعافه إلا أنه فارق الحياة.

وأضاف والدة المتوفى أنه أدعى ذلك خشية المساءلة القانونية، وأرشد عن الحبل المستخدم فى الواقعة داخل مسكنه وتم التحفظ عليه.

بسؤال والدة المتوفى المدعوة "ست الكل" 37 سنة ربة منزل أيدت ذلك وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1320 إدارى مركز الخانكة لسنة 2018م، وتمت إحالته للنيابة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الاب القاتل و زوجته
الاب القاتل و زوجته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة