غداً .. جامعة الزقازيق تعقد ندوة تثقيفية عن وعى الشباب حول اختيار شريك الحياة

السبت، 10 فبراير 2018 11:22 ص
غداً .. جامعة الزقازيق تعقد ندوة تثقيفية عن وعى الشباب حول اختيار شريك الحياة الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم كلية التكنولوجيا والتنمية بجامعة الزقازيق، غداً الأحد، ندوتها الثقافية بعنوان "وعى الشباب حول اختيار شريك الحياة "تحت رعاية الدكتور خالد عبد البارى رئيس الجامعة.

يحاضر فى الندوة الباحث الدكتور محمد مصطفى، بقاعة السيمنار بالكلية.

صرح بذلك الدكتور حسن الكيلاوى القائم بأعمال عميد الكلية، فى بيان له اليوم إلى أن تنظيم الندوة يهدف إلى تنمية وعى الشباب إجتماعياً حول مختلف القضايا التى يواجهها، خاصة فيما يتعلق باختيار شريك الحياة، والتى تعتبر من أهم الأمور التى تشغل عقول الشباب وأفكارهم فى هذه المرحلة العمرية.

وقال محمد عصام، أمين إتحاد الكلية أن اللجنة الثقافية حرصت على تنظيم هذه الندوة، استجابة لتوجيهات رئيس الجامعة بضرورة تفعيل الأنشطة والتواصل عن قرب مع طلبة وطالبات الجامعة، والوقوف على احتياجاتهم، وأهم الأفكار والقضايا التى تشغلهم، حيث تم التنظيم بإشراف الدكتور عطية المخزنجى مستشار اللجنة الثقافية ونازلى الأعصر مدير رعاية الطلاب، وعضوية كل من أحمد العرايشى مساعد أمين الاتحاد، ومحمد دويدار أمين اللجنة الثقافية، ومريم أحمد أمين مساعد اللجنة بالكلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد الخطيب

كلية التكنولوجيا والتنميه 💟

من تقدم الى تقدم كليتنا العظيمه حفظ الله من سعي من شبابك الى الارتقاء بكي 💟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة