لو ده جنان اتجنن.. كرسى العقرب ومنضدة بـ3 أرجل.. ديكورات هتشقلب بيتك

السبت، 10 فبراير 2018 07:00 ص
لو ده جنان اتجنن.. كرسى العقرب ومنضدة بـ3 أرجل.. ديكورات هتشقلب بيتك كرسى على شكل عقرب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لتخرج عن المألوف عليك أن تزيل الستار عن عقلك وتمنح أفكارك الحرية لتحلق فى سماء الإبداع وتختار ما لا يتناسب مع كل ما هو تقليدى، ولأن الفنون جنون، والجنون درب من دروب الحياة، فقرر عدد من مصممى الديكور أن يسيروا وفقًا لقواعد الجنون التى يختارها كل شخص حيث يشاء ويضعها لنفسه وبنفسه، ليقدمون إلى عالم الديكورات قطع فريدة ومختلفة تحمل كل منها فكرة ما بين الإبداع والدهشة والكوميديا والرعب.

هل فكرت يومًا أن تجلس بين فقرات "العقرب"؟ بالتأكيد لن تكون الإجابة بنعم إلا من خلال الأحلام، لكن تقرير لموقع "برايت سايد" رصد مجموعة من أبرز وأغرب قطع الديكورات، التى تجعل الإجابة على السؤال السابق "نعم" وأستلقى بجسدى عليه أيضًا.

ديكورات غريبة (1)
ديكورات غريبة 
ديكورات غريبة (2)
ديكورات غريبة 

البداية كانت مع الفن الكامل وعشاق الألوان والأقلام، إذ تواجد "ديسك" بالشوارع العامة مكون من أقلام ملونة بالتأكيد لن تجلس عليه قبل أن تتأمله مليًا، وتتفحص التصميم الذى حدد سن القلم وعرضه بهذه الدقة، ومن الأقلام إلى الإبداع الأنثوى المميز، فيمكن للنساء اللاتى يعشقن التميز أن يستعن بهذا الشكل من الشماعات ذات الأدراج العملية الذى يشبه الفستان وتعلقه فى دولابها وهى على يقين تام بأن لديها قطعة نادرة ومختلفة.

ديكورات غريبة (3)
ديكورات غريبة
ديكورات غريبة (4)
ديكورات غريبة
ديكورات غريبة (5)
ديكورات غريبة

من الفن إلى الدراما هناك بعض الأشخاص الذين يميلون إلى الطابع الدرامى الحزين فى أثاث منزلهم ولكن من خلال الألوان الداكنة، أما هذا التصميم الذى يشبه القلب المكسور سيجعلك تعيش حالة الحزن المحببة إليك كلما نظرت إليه أو وضعت غرض ما داخله، الديكورات أرضت محبى الطعام أيضًا، فقدم مصممو الديكورات سرير على شكل "سندوتش" من الهمبرجر والجبن بشكل مميز.

ديكورات غريبة (6)
ديكورات غريبة 
ديكورات غريبة (7)
ديكورات غريبة 

الأفكار الكوميدية حضرت بقوة بين التصميمات، فالمقاعد التى تشبه "البيضة" كانت مثيرة للدهشة، الأمر كذلك بالنسبة للمنضدة التى تتبول حتى أن من يراها للمرة الأولى يجب أن يعيد النظر مرات حتى يستوعب فكرتها، أما الكرسى المحمول على قدمى إنسان فمن يجلس عليه سيفهم معنى جملة "شايلك على أقدام الراحة".

ديكورات غريبة (8)
ديكورات غريبة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة