مش جي جي وبيلا بس.."عائلة حديد" الاكثر سيطرة علي عالم الازياء والموضة..انور حديد خاطف للانظار بجاذبيته و يكتسب الخبرات من شقيقاته .. والمفاجأة عارضة الازياء الكيرفي "جوان فان دن هيرفيك" من نفس العائلة

السبت، 10 فبراير 2018 07:22 م
مش جي جي وبيلا بس.."عائلة حديد" الاكثر سيطرة علي عالم الازياء والموضة..انور حديد خاطف للانظار بجاذبيته و يكتسب الخبرات من شقيقاته .. والمفاجأة عارضة الازياء الكيرفي "جوان فان دن هيرفيك" من نفس العائلة عائلة حديد
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن عائلة حديد تأخذ خطوات  قوية من أجل السيطرة على عالم الأزياء والموضة خلال هذه الفترة، فالمنافسة بينهم اشتدت بشكل ملحوظ سواء بالتواجد على الـ runway بأهم و أشهر دور الأزياء أو تقديم الإعلانات التجارية وغيرها .

وتوقع البعض أن المنافسة ستقتصر فقط على السوبر موديل جى جى حديد و شقيقتها بيلا حديد اللذين وضعا أيديهما بالفعل على عروض الأزياء الكبرى، ومشاركتهما فى أسابيع الموضة العالمية مثل أسبوع الموضة فى باريس، وأسبوع الموضة فى نيويورك، وأسبوع الموضة فى ستوكهولم ، وهى الأحداث الكبرى المعنية بصناعة الأزياء والموضة فى العالم و تحرص الكثير من النجمات العالميات و العربيات على حضور هذه الفعاليات لما تقدمه من أفكار مبتكرة و مميزة تناسب جميع الأذواق و مختلف الأعمار.

عائلة حديد

عائلة حديد

ولم يعلم الكثيرون أن عائلة حديد زادت سيطرتها لحد كبير بعد أن دخل شقيق بيلا وجى جى  الذى يدعى " أنور حديد " عالم الموضة منذ سنوات قليلة، فاعتبره الكثيرون الأكثر تمكنا بالرغم من أنه فى بداية حياته كعارض أزياء، إلا أنه اكتسب الكثير من الخبرات بسبب احتكاكه بشقيقتيه أيقونتى عالم الأزياء .

عارض الازياء أنور حديد

عارض الازياء أنور حديد

وبدأت شهرة أنور حديد بعد مشاركته شقيقته السوبر موديل العالمية بيلا حديد بحملة إعلانية كبرى لدار أزياء "Zadig & Voltaire" لموسمى ربيع/صيف 2017، لتزداد شهرته ، كما أنه يسعى دائما للتواجد كمتفرج بأهم وأشهر العروض لكى يتعلم من العارضين الذين يملكون الكثير من الخبرات أهلتهم للتواجد بهذه العروض الضخمة ، فكان يتواجد فى الصفوف الأولى إذ يحرص دائما على التواجد من أجل متابعة أحدث خطوط الأزياء والموضة أبرزها ديور وbalmain وجافنشى .

 

 تفاجأ الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة بعد أن كشفت عدد من المواقع العالمية أن هناك منافسا جديدا للشقيقتين جى جى وبيلا لكن من نفس العائلة وهى ابنة عمهما "جوان فان دن هيرفيك " التى تبلغ من العمر 19 عاما، و صنفت المواقع تواجدها بأنها ذات الصعود الهادئ لكنه "الهدوء الذى يسبق العاصفة " وذلك بفضل الحملة الإعلانية التى تقدمها للملابس الداخلية .

و ما لفت الأنظار أن "جوان فان دن هيرفيك " لم تنتمِ لنفس فئة العارضات التى تظهر بها جى جى حديد و بيلا حديد ، لكنها عارضة أزياء " كيرفى" .

جوان فان دن هيرفيك  (1)
جوان فان دن هيرفيك

 

جوان فان دن هيرفيك  (2)
جوان فان دن هيرفيك

 

جوان فان دن هيرفيك  (3)
جوان فان دن هيرفيك
 
أنور حديد
أنور حديد

بيلا و أنور
بيلا و أنور

بيلا و جي جي  خاطفات للانظار
بيلا و جي جى يخطفان الأنظار

جى جى و بيلا
جى جى و بيلا
 
جى جى و بيلا وأنور
جى جى و بيلا وأنور

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة