ألبوم حمزة نمرة الجديد فى الأسواق خلال 20 يوما بعد كليب "داري"

الأحد، 11 فبراير 2018 05:00 ص
ألبوم حمزة نمرة الجديد فى الأسواق خلال 20 يوما بعد كليب "داري" حمزة نمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب عمل الميكس والماسترينج على أغنيات ألبوم "هطير من تانى"، للمطرب حمزة نمرة، الذى طرح مؤخرًا كليب "داري"، الذى يعد الأغنية الأولى من الألبوم.

 

الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب أكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يضع حاليًا اللمسات النهائية على باقى أغانى الألبوم، وأن الألبوم من المفترض أن يطرح فى السوق خلال 20 يومًا من الآن، وأنه على الرغم من استقرارهم على اسم "هطير من تاني"، كاسم للألبوم الجديد، إلا أنه وارد تمامًا أن يعود حمزة لاختيار اسم آخر للألبوم لأنه يريد أن يخرج على أكمل وجه.

من ناحية أخرى عبر كريم عبد الوهاب موزع ألبوم حمزة نمرة الجديد عن سعادته البالغة بردود الأفعال التى تصله بعد طرح كليب "دارى" أمس، وقال إن هذه الأغنية من أصعب الأغنيات التي عمل عليها في هذا الألبوم، حيث استغرق أكثر من 3 أيام متواصلة ليصل إلى شكلها النهائى الذى أصبحت عليه، وقال إنهم كانوا يفاضلون بين تصويرها وتصوير أغنية "هطير من تانى" التي يحمل الألبوم اسمها حتى استقروا على تصويرها. 

 

ونفى كريم أن يكون لدى حمزة نية أن يطرح أغنية أخرى على طريقة السينجل قبل طرح الألبوم مؤكدًا أن الألبوم سيطرح خلال الـ 20 يوما المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة