البيئة تواصل أنشطتها التوعوية بالمدارس خلال الفصل الدراسى الثانى

الأحد، 11 فبراير 2018 11:12 ص
البيئة تواصل أنشطتها التوعوية بالمدارس خلال الفصل الدراسى الثانى البيئة تواصل أنشتطها التوعوية بالمدارس
كتبت آيه دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت وزارة البيئة من خلال الإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية يوم بيئى بمدرسة وحدة سقارة ومكتبة قرية سقارة بالبدرشين، حيث شمل اليوم البيئى العديد من الأنشطة البيئية المتنوعة بمشاركة ما يقرب من 100 طالب وطالبة.

تضمنت فعاليات اليوم البيئى تنفيذ ندوة عن تلوث المياه وتجربة عملية لتأثير السلوكيات السلبية على تلوث نهر النيل، كما تم تنفيذ ورشتين عمل عن تدوير المخلفات وكيفية الاستفادة منها.

وفى المكتبه التابعة لقصر الثقافة بالبدرشين دارت المناقشات حول السلوكيات السلبية وأثرها على تلوث المياه ودور الطلاب فى الحفاظ على البيئة المحيطة بهم.

وتدعيما للأنشطة البيئية للطلاب قامت طالبة بإلقاء شعر كما أدت طالبتان أغنية عن البيئة، واختتمت فاعليات اليوم البيئى بعرض لشخصية بذرة وسط تفاعل رائع من التلاميذ.

كما واصلت أيضا وزارة البيئة أنشتطها التوعوية بالمدارس مع بداية الفصل الدراسي الثانى، حيث تم تنفيذ يوم بيئى بمدرسة الفؤاد الابتدائية بادارة الهرم التعليمية، وتضمن اليوم البيئى تنفيذ ندوة عن أهمية المخلفات وكيفية الاستفادة منها، وتطبيقا عمليا على الاستفادة من المخلفات بتنفيذ ورشة عمل عن الاستفاده من مخلفات الورق والكارتون لعمل برواز رائع شارك في تنفيذه التلاميذ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة