صور.. نسرين الكتانى وإلهام بو عدس لتمثيل المغرب بملكة جمال المحجبات العرب

الأحد، 11 فبراير 2018 01:00 م
صور.. نسرين الكتانى وإلهام بو عدس لتمثيل المغرب بملكة جمال المحجبات العرب نسرين الكتانى
محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع اختيار لجنة التحكيم الأولى للموسم الرابع لفعاليات مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وشمال إفريقيا 2018، والتى عقدت بمدينة طنجة المغربية على الفتاتين نسرين الكتانى وإلهام بوعدس لتمثيل المغرب خلال حفل الختام، الذى من المقرر إقامته فى أول مارس القادم بالقاهرة.

وأعلنت رئيسة المهرجان دكتورة نهى حمدى صاحبة الملكية الفكرية أن اللجنة استقرت بعد تقييم الاستمارات على اختيار كل من نسرين الكتانى وإلهام بوعدس لتمثيل المغرب فى نهائيات ملكة المحجبات العرب وإفريقيا لهذا العام، لحصولهما على أعلى الدرجات باتفاق جميع أعضاء لجنة التحكيم.

كما أبدت نهى حمدى بالغ سعادتها بزيارة المغرب والاستقبال الكبير من قبل المنظمين والرعاة وشركاء المهرجان بدولة المغرب، بالإضافة إلى حرص فتيات المغرب على التواجد ومتابعة أخبار المسابقة على مدار الثلاثة أعوام الماضية.

وكانت اللجنة المنظمة للمسابقة قد توجهت إلى المغرب الأسبوع الماضى بصحبة الدكتورة نهى حمدى رئيسة المسابقة وصاحبة الملكية الفكرية لها، والإعلامى أحمد عز الدين مدير المهرجان وبمشاركة أعضاء لجنة التحكيم من المغرب منهم الصحفية والإعلامية حجيبة ماء العينين رئيسة مجلس إدارة جريدة المصدر ومصممة الأزياء هاجر أعزيبو وملكة جمال المغرب أمينة العونى والمذيع حمزة أزلماط.

 

إلهام بوعدس
إلهام بوعدس
نسرين الكتانى
نسرين الكتانى
الدكتورة نهى حمدى
الدكتورة نهى حمدى
 أعضاء لجنة التحكيم بالمغرب
أعضاء لجنة التحكيم بالمغرب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة