التليفزيون هذا المساء.. أحمد موسى يطلق حملة لدعم المجهود الحربى للقوات المسلحة بسيناء.. مدحت صالح يشكو فرقته لـ"محمود سعد": "لما الأهلى بيكسبنا بيضايقونى".. نادية عمارة: يجوز للرجل الكذب على زوجته فى العواطف

الإثنين، 12 فبراير 2018 04:39 ص
التليفزيون هذا المساء.. أحمد موسى يطلق حملة لدعم المجهود الحربى للقوات المسلحة بسيناء.. مدحت صالح يشكو فرقته لـ"محمود سعد": "لما الأهلى بيكسبنا بيضايقونى".. نادية عمارة: يجوز للرجل الكذب على زوجته فى العواطف برامج التوك شو مشغولة اليوم بأخبار الحملة العسكرية للجيش على الإرهابيين
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عيسى الخرافين: يحق لنا تمليك أراضى وعقارات بسيناء بأمر من السيسى

 نائب شمال سيناء: جميع المواد الغذائية ستصل سيناء غدًا

وزير الاتصالات: قريبا إعلان سرعة الإنترنت الأرضى 4 ميجا.. والمحمول 20 حاليا

 

تصدرت الحرب التى يخوضها الجيش المصرى فى سيناء، مقدمة اهتمامات البرامج التليفزيونية اليوم، كما قدم الإعلامى عمرو أديب حلقة خاصة من دولة الإمارات الشقيقة، واستضاف الإعلامى محمود سعد، الفنان مدحت صالح فى حلقة طربية من الطراز الفريد.

الإعلامى محمود سعد
الإعلامى محمود سعد

 

مدحت صالح يشكو فرقته لـ"محمود سعد": "لما الأهلى بيكسبنا.. بيضايقونى"

 

 

قال الفنان مدحت صالح، إنه بدون فريق عمله لا يساوى شيئا، مردفاً: "عِشرة عمرى وإخواتى، المشكلة الوحيدة اللى بينى وبين عمرو سليم عازف البيانو إنه أهلاوى وأنا زملكاوى".

 

وأضاف صالح، خلال لقائه ببرنامج "باب الخلق"، على فضائية "النهار"، مع الإعلامى محمود سعد: "لما الأهلى بيكسبنا أحيانا كتير.. بيضايقنى"، وقاطعه سعد قائلاً: "أنت عاوز حد سليم مش أهلاوى، دول عندهم زعيم الكرة صالح سليم، وهشام سليم فى التمثيل، والعيلة تخوف".

 

من جانبه، أوضح عمرو سليم :"معنديش مشكلة مع الزملكاوية بشكل عام، أنا مش بشترى جمهور زمالك، مراتى جدها محمد حسن حلمى.. وبعدين الكبت بيولد الانفجار". 

نادية عمارة الداعية الإسلامية
نادية عمارة الداعية الإسلامية

نادية عمارة: يجوز للرجل الكذب على زوجته فى العواطف

 

قالت الدكتورة نادية عمارة الداعية الإسلامية، إنه يجوز للرجل أن يكذب على زوجته، أو المرأة تكذب على زوجها فى العواطف فقط.

 

وأضافت نادية عمارة، خلال تقديمها برنامج "قلوب عامرة"، على فضائية "ON E"، أن النبى صلى الله عليه وسلم، رخّص للكذب فى ثلاث مواقف، من بينها حديث الرجل لامرأته، وحديث المرأة لزوجها، موضحة أن هذا يتعلق بأمور العاطفة والمشاعر والحب.

 

وأوضحت أنه لو حدث بالعلاقة الزوجية فتور بين أحد الزوجين، أو صراعات ليست بنفس القابلية التى كانت من قبل، لكن الطرفان متمسكان بالحياة الزوجية، فيأذن النبى بالأخذ برخصة الكذب فى هذه المساحة فقط.

 

الإعلامى أحمد موسى
الإعلامى أحمد موسى

 

أحمد موسى يطلق حملة لدعم المجهود الحربى للقوات المسلحة بسيناء عبر "تحيا مصر"

 

 

 

أطلق الإعلامى أحمد موسى، حملة لدعم القوات المسلحة والمشاركة فى المجهود الحربى مع الأبطال الذين يحاربون الإرهاب فى سيناء، عبر رسالة لصندوق "تحيا مصر"، على رقم 37037، على أن توجيه الأموال المقرر جمعها عبر الرسائل إلى دعم القوات المسلحة والمجهود الحربى بسيناء.

 

وقال موسى، ببرنامجه "على مسئوليتى"، إن الرسائل الموجهة لصندوق "تحيا مصر" لدعم العملية الشاملة فى سيناء، مطالبا جميع المواطنين بالمشاركة فى هذه الحملة لدعم المجهود الحربى فى سيناء، كما طالب القائمون على صندوق "تحيا مصر" بالموافقة على تحويل الأموال لدعم الجيش فى سيناء.

 

وأشار إلى أن القوات المسلحة تخوض حربا كبير ضد الإرهاب على أرض الفيروز، وتعمل بمنتهى الكفاءة والشرف والأمانة والدقة، ولديها كافة المعلومات التى تقوم باستهدافها بدقة عالية، ومن يحاول تشويه صورة القوات المسلحة لا يعلم شيئًا عما تقوم به فى سيناء أو كيفية تنفيذ العمليات العسكرية ضد الإرهاب.

عيسى الخرافين شيخ مشايخ قبائل سيناء
عيسى الخرافين شيخ مشايخ قبائل سيناء

 

عيسى الخرافين: يحق لنا تمليك أراضى وعقارات بسيناء بأمر من السيسى

 

قال عيسى الخرافين، شيخ مشايخ قبائل سيناء، إن محافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح حرحور، حصل على موافقة من الرئيس عبد الفتاح السيسى للمرة الرابعة الأسبوع الماضى، لتملك أهالى سيناء للأراضى والعقارات والمنازل على أرض الفيروز.

 

وأضاف الخرافين، خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر قناة صدى البلد، أنه تملك عقارات فى شمال سيناء مستكملا: "معايا عقد أخضر"، كاشفا عن أن الأراضى التى لا يمكن التمليك فيها الـ5 كيلو الحدودية التى بها العمليات العسكرية، عدا ذلك يحق لأى سيناوى أن يتملك الأراضى.

 

 

 

وأشار شيخ مشايخ قبائل سيناء، إلى أن القوات المسلحة ستصنع مجدًا كما صنعته فى حرب 73، فى القضاء على الإرهاب، وتعتمد فى هذه الحرب على قوة أمتها وشعبها.

جازى سعد عضو مجلس النواب
جازى سعد عضو مجلس النواب

 

نائب شمال سيناء: جميع المواد الغذائية ستصل سيناء غدًا

 

قال جازى سعد، عضو مجلس النواب عن شمال سيناء، العملية العسكرية الشمالة بسيناء "سيناء 2018" سيكون لها نتائج هائلة فى أقل من شهر، مشيرًا إلى أن أهالى سيناء ينتطرون العملية الشاملة للقضاء على الإرهاب منذ وقت طويل.

 

وأعلن عضو مجلس النواب عن شمال سيناء، أن جميع المواد الغائية ستصل سيناءً غدًا لتلبية احتياجات المواطنين.

 

وأضاف سعد، خلال لقائه ببرنامج "يحدث فى مصر" الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، على فضائية "إم بى سى مصر"، أن أهالى سيناء يتعاونون بقوة مع قوات الجيش والشرطة حاليًا، معبرا عن ثقته فى إجراء تحقيقات دقيقة مع المشتبه بهم فى شمال سيناء، والذين تم إلقاء القبض عليهم.

 

وأشار إلى أن قوات الأمن قامت بتفتيش منزله مثل أى مواطن آخر ولم يعترض حرصًا على التأمين، كما طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى بعقد جلسة مع مشايخ سيناء، بعد تطهير سيناء من الإرهاب، وتكليف كل قبيلة بحماية المنطقة الخاصة بها.

وزير الاتصالات: قريبا إعلان سرعة الإنترنت الأرضى 4 ميجا.. والمحمول 20 حاليا

 

قال وزير الاتصالات ياسر القاضى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامجها "هنا العاصمة" عبر فضائية "سى بى سى"، أن المناخ المصرى مشجع لتطوير الشباب فى الفترة الحالية، مؤكدا أن هناك العديد من الشباب حصلوا على شهادات عالمية، مضيفا أن مصر أكبر دولة فى الشرق الاوسط وأفريقيا مستضيفة للشباب.

وتابع وزير الاتصالات: " أنه تم توفير ترددات فى الإنترنت فى جميع شركات المحمول فى مصر لتحسين خدمة الإنترنت فى مصر، كما أن هناك خطة من الوزارة لتحسين جودة النت، ولذلك تقوم الوزارة بتغير الشبكات الأرضية وسيتم إعلان أقل سرعة للإنترنت 4 ميجا، مضيفا أن سرعة النت على شبكات المحمول وصلت إلى 20 ميجا فى الوقت الحالى".

الإعلامى عمرو أديب
الإعلامى عمرو أديب

عمرو أديب عن العالم ميتشيو كاكو من دبى: ستختفى أورام "السرطان" فى المستقبل

 

قال الإعلامى عمرو أديب، فى حلقته المقدمة اليوم الأحد، من إمارة دبى، لتغطية "القمة العالمية للحكومات بدبى"، أن  العالم الفيزيائى ميتشو كاكو، صرح فى اليوم الأول من المؤتمر عن اكتشافات غريبة جدًا فى المستقبل على مدار الـ 15 عامًا القادمة.

 

وأوضح أديب، ببرنامجه "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أنه من ضمن ما قاله ميتشو، أنه فى الأعوام القادمة ستختفى أورام "السرطان"، من العالم تمامًا، لأنه سيتم تحليل فضلات الإنسان تلقائيًا أول بأول فور دخوله المرحاض، مما سيجعله متابعًا لحالته الصحية على الدوام، ويتيح له فرص الوقاية المبكرة من مسببات السرطانات بشتى أنواعها.

 

وأضاف أديب، أن كاكو، تكلم عن أنه لن يوجد حوادث بالطرق، وذلك نتيجة تسيير جميع المركبات ذاتيًا، عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعى، ووعدم وجود المتسبب فيها.

 

وأكد أديب، أن الذكاء الاصطناعى، سيساهم بشكل إيجابى فى طريقة حياة الإنسان، بالمجتمعات الحديثة بشكل أفضل وأسرع، مشيرًا إلى ما قاله ميتشو، أن الإنسان يستطيع فى المستقبل، أن يعيش لمدة 400 سنة نتيجة استخدامه "الذكاء الاصطناعى".

 

عمرو أديب يعرض تصور لدولة الإمارات العربية بعد 15 عاما

 

عرض الإعلامى عمرو أديب فى حلقته المقدمة أمس الأحد، من إمارة دبى، فى تغطية اليوم الأول من "القمة العالمية للحكومات بدبى"، تصورًا لدولة الإمارات العربية، بعد 15 عامًا من الآن يوضح مدى التقدم والتطور التكنولوجى التى ستصل إليه عن طريق استخدامها الذكاء الاصطناعى، ودخوله مجالات عدة للدولة.

 

وقال أديب، ببرنامجه "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن الشيخ محمد بن راشد حاكم إمارة دبى، يدعم المخطط الموضوع لاستخدام "الذكاء الاصطناعى"، الذى يستهدف بـ 2031، للوصول إلى مستقبل أكثر فاعيلة، عن طريق تغيير آلية الحكومة لاستشراف تحدياته، وتحسين الأداء الاستراتيجى، لص ناعة فرص مستقبلية أفضل، مما سيساهم بشكل إيجابى فى طريقة حياة الإنسان، بالمجتمعات الحديثة بشكل أسرع.

صبرى عبادة مستشار وزارة الأوقاف
صبرى عبادة مستشار وزارة الأوقاف

 

صبرى عبادة: وقف عدد من أئمة الأوقاف بعد زيارتهم العراق لسفرهم دون أذن

 

أكد صبرى عبادة، مستشار وزارة الأوقاف، أن التحقيق الجارى مع نشأت ذارع، كبير الآئمة بوزارة الأوقاف، سبب الرئيسى سفره إلى العراق دون إذن من الوزارة، موضحاً ان "ذارع" سافر بصحبة مجموعة من آئمة الأوقاف بأوراق تثبث أنه شخص تابع وزارة الأوقاف.

الإعلامى وائل الإبراشى
الإعلامى وائل الإبراشى

 

وأشار عبادة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساء" والمذاع على فضائية "دريم"، إلى إن زيارة الشيخ نشأت ذارع كبير أئمة الوزارة للعراق، كانت شخصية، وتم وقفه وكافة الدعاة الذين سافروا معه عن العمل؛ لأنهم يمثلون الوزارة، وكان يجب عليهم الحصول على إذن مسبق قبل السفر، مضيفاً أن أى شخص ينوى السفر للخارج يجب عليه الحصول على موافقة من جهة عمله.

 

وشدد  مستشار وزارة الأوقاف، على أن الأمن القومي خط أحمر، وهناك برتوكولات معينة لمشاركة الأئمة فى المؤتمرات الخارجية أو الداخلية، متابعاً: "الدعاة الذين زاروا العراق ضربوا بقوانين الوزارة عرض الحائط؛ بسبب سفرهم بدون إذن"، موضحا أنه لا خلاف فى التقريب بين المذاهب، لكن حسب لوائح معينة.

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة