ماذا ينتظر المحترفون فى الاثنين الكروى؟.. مؤمن زكريا يفتتح مشواره بدورى أبطال آسيا مع الأهلى السعودى فى عمان.. أحمد حجازى يخشى انتفاضة تشيلسى.. وتصريح العمل يؤجل الظهور الأول لـ"على جبر" مع وست بروميتش

الإثنين، 12 فبراير 2018 11:33 ص
ماذا ينتظر المحترفون فى الاثنين الكروى؟.. مؤمن زكريا يفتتح مشواره بدورى أبطال آسيا مع الأهلى السعودى فى عمان.. أحمد حجازى يخشى انتفاضة تشيلسى.. وتصريح العمل يؤجل الظهور الأول لـ"على جبر" مع وست بروميتش أحمد حجازى وعلى جبر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد ملاعب العالم اليوم، الاثنين، العديد من المواجهات المتعلقة بسفراء الكرة المصرية مع مختلف الأندية العربية والأوروبية، والتى نستعرضها سوياً خلال السطور التالية..

 

أحمد حجازى فى اختبار صعب مع وست بروميتش ألبيون
 

يحتضن ملعب "ستامفورد بريدج"، فى العاشرة مساء اليوم الاثنين، المباراة التى تجمع بين فريقى تشيلسى وووست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 20 نقطة، بينما يمتلك تشيلسى 50 نقطة فى المركز الخامس.

أحمد حجازى لاعب وست بروميتش ألبيون
أحمد حجازى لاعب وست بروميتش ألبيون

ويدخل تشيلسى ووست بروميتش ألبيون مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، بعدما تذوق "البلوز" مرارة الهزيمة فى المباراتين الماضيتين أمام بورنموث وواتفورد، ويرى المراقبون أن تعرض تشيلسى للهزيمة الثالثة على التوالى فى مباراة اليوم قد يعصف بمستقبل الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى للفريق، فى ظل توتر علاقته مع إدارة النادى.

وفى المقابل، يخشى وست بروميتش ألبيون التعرض لهزيمة جديدة، تصعب من مهمته فى البقاء مع الكبار، وتبدو فرص مشاركة على جبر مع ناديه الجديد فى مباراة اليوم صعبة للغاية نتيجة عدم حصوله، حتى الآن، على تصريح العمل.

 

مؤمن زكريا فى مهمة آسيوية مع الأهلى السعودى

 

يستعد النجم المصرى مؤمن زكريا لتسجيل الظهور الآسيوى الأول مع فريق الأهلى السعودى الذى انضم لصفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، قادمًا من النادى الأهلى المصرى، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويحل الأهلى السعودى ضيفًا على تركتور الإيرانى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، بالعاصمة العمانية "مسقط"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا الأهلى السعودى وتركتور الإيرانى بالمجموعة الأولى، التى تضم أيضًا الجزيرة الإماراتى والغرافة القطرى.

مؤمن زكريا لاعب الاهلي السعودي
مؤمن زكريا لاعب الأهلي السعودى

وتقام المباريات التى تجمع بين الأندية السعودية والإيرانية فى دورى أبطال آسيا على ملاعب محايدة، بناء على قرار الاتحاد الآسيوى لكرة القدم فى ظل قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

ويسعى مؤمن زكريا لقيادة الأهلى السعودى لتحقيق الفوز فى ضربة البداية على تركتور الإيرانى، وسط غياب الهداف السورى عمر السومة الذى تم استبعاده من القائمة الآسيوية بسبب الإصابة، واستعادة ذاكرة التهديف، بعدما سبق وسجل 3 أهداف حتى الآن بمعدل "هدفين" فى كأس خادم الحرمين الشريفين، و"هدف" فى الدورى السعودى.

وتعد هذه المواجهة الثالثة التى تجمع بين الأهلى السعودى وتركتور الإيرانى ضمن منافسات دورى أبطال آسيا، حيث سبق والتقيا بدور المجموعات فى نسخة 2015 "ذهابا وإيابا" فى إطار دور المجموعات، وفاز الأهلى بنتيجة 2 – 0 فى المباراة الأولى، بينما تعادل الفريقان بالمباراة الثانية بنتيجة 2/2.

جدير بالذكر أن تركتور يعانى من تراجع النتائج فى مسابقة الدورى الإيرانى هذا الموسم، حيث يحتل المركز الـ 11 بعد مرور 23 جولة على انطلاق البطولة برصيد 28 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة