إيريكسن نجم توتنهام يحذر يوفنتوس قبل لقاء إياب دوري الأبطال

الخميس، 15 فبراير 2018 04:30 ص
إيريكسن نجم توتنهام يحذر يوفنتوس قبل لقاء إياب دوري الأبطال ايريكسن
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه كريستيان إيريكسن نجم توتنهام هوتسبير الانجليزى، رسالة تحذيرية ليوفنتوس قبل مباراة إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا المحدد لها 7 مارس المقبل.

ذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، أن إيريكسن نجم توتنهام الذى سجل الهدف الثانى فى شباك يوفنتوس أمس الثلاثاء ليمنح فريقه تعادلا ثمينا فى ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال قال "بالطبع، نحن نبني الفريق في كل موسم مقارنة بالموسم الذى يسبقه، منذ وصولي إلى هنا قبل أربع أو خمس سنوات".

وأضاف إيريكسن قائلا "قبل 5 سنوات عندما كنا نتأخر بنتيجة 2-0 ضد اى فريق كبير بعد تسع دقائق من بداية المباراة، فى العادة كنا نخسر بنتيجة 6-0، ولكن الأن نستطيع الفوز على أى فريق".

وتابع نجم توتنهام قائلا "اننا تغيرنا تحت قيادة المدرب العظيم وبفضل اللاعبين الرائعين أيضا، فقد تطور الجميع وأصبحنا نلعب بهدوء حتى إذا كانت 2-0 ".           

وقال إيريكسن قائلا "أصبح توتنهام، مختلفا تمام بالمقارنة بما كان عليه عندما انضممت إلى صفوفه، وهذا يرجع لجهد المدرب واللاعبين المذهلين فى فريقنا".

وأضاف نجم توتنهام قائلا  "اننا لا نهتم بنتيجة المباراة أو الوقت المتبقى أو الفريق المنافس أو الملعب الذى نلعب عليه فإننا نحاول دائما الهيمنة للحصول على الكرة فى اسرع وقت ممكن وإحراز الأهداف والفوز".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة