"تضامن الأقصر" تعلن تسليم 650 شنطة مواد غذائية لدور رعاية الأيتام بالمحافظة

الخميس، 15 فبراير 2018 12:55 م
"تضامن الأقصر" تعلن تسليم 650 شنطة مواد غذائية لدور رعاية الأيتام بالمحافظة توزيع مواد غذائية - أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، عن تسلم كمية من المساعدات المقدمة من جانب جمعية الأورمان بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر، وجمعية مصطفى محمود الخيرية، ممثلة فى مواد غذائية، تم تخصيصها لدور رعاية الأطفال الأيتام بالمحافظة.

ومن جانبه، قال أحمد عبيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة الأقصر، أن المديرية تولى الكثير من الاهتمام لدور رعاية الأطفال الأيتام يالمحافظة، وذلك من خلال العمل على توفير كافة احتياجات الاطفال، وتلبية كافة مطالبهم، وتسخير كافة الإمكانات المتاحة لتوفير حياة كريمة لهم.

وأضاف أحمد عبيد – فى بيان صحفى - أن المديرية قد تسلمت كمية كبيرة من المساعدات العينية ممثلة فى 500 كيس من المواد الغذائية، مقدمة من جانب جمعية الأورمان بالتنسيق مع صندوق تحيا مصرو، تحتوي على لحوم دواجن بوزن 2500 جرام للواحدة، وزع منها 25 شنطة لجمعية الشابات المسلمات، و25 شنطة لجمعية الشبان المسلمين، بالإضافة إلى 200 شنطة مواد غذائية من جانب جمعية مصطفى محمود الخيرية تم تقديمها كاملة لصالح دور رعاية الأيتام.

وأكد وكيل تضامن الأقصر على أن المديرية تسعى لتطبيق خطة عمل تم وضعها من جانب قيادات تضامن الأقصر للعمل على توفير كافة احتياجات مؤسسات ودور رعاية الأطفال، وذلك وفقا لتوجيهات الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة