لهذه الأسباب لا تتزوجى من رجل برج الدلو

الخميس، 15 فبراير 2018 05:00 ص
لهذه الأسباب لا تتزوجى من رجل برج الدلو برج الدلو
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"من برا هالا هالا ومن جوا يعلم الله" واحد من أبرز الأمثال الشعبية التى يمكن أن نطبقها على شخصية رجل برج الدلو، الذى يمتلك شخصية مركبة ويصعب التعامل معها، فدائمًا ما تجد طباعه تحمل مفاجآت ولا تكون سارة طوال الوقت، ففى الوقت الذى تعتقدين فيه أنكِ امتلكتِ قلب هذا الرجل ستكتشفين أنكِ لا تعرفين عنه شىء، فصفات برج الدلو بالرغم من كثرة مزاياها إلا أن عيوبها وأسرارها لا تُكتشف بسهولة.

وإليكِ بعض الأسباب التى تجعل الزواج من رجل برج الدلو أمر سلبى

1-هيخذل توقعاتك:

إياكِ أن تثقين بأن هذا الرجل مهما أظهر حب لكِ سيكون بقدر توقعاتك، فتقلباته المزاجية تتحكم فيه فى كثير من الأحيان، خاصة أنه يتعامل مع الأشياء بجفاء شديد، فالمناسبات والمظاهر عنده أمر ثانوى الأولوية فيه لأصدقائه وليس لشريكة حياته.

2-عائلته فى المقدمة:

لا تضعين نفسك فى مقارنة مع أهله، لأن ولائه سيكون لهم فى كافة الأحوال فالأسرة والأصدقاء عنده فى المقدمة وبعدهما ستأتين أنتِ.

3-بارد:

رجل برج الحوت من الرجال التى لا تتعامل وفقًا للمشاعر، لكنها تفكر جيدًا وتحاول أن تضع للأمور معادلات وفى كثير من الأحيان ستجدين ذلك فى كافة المسئوليات التى تتعلق به، سيعول كثيرًا منها عليكِ لأن اهتمامه بالماديات أكثر.

4-راحته فوق كل اعتبار:

رجال هذا البرج يفكرون فى عالمهم وعشقهم للفن والاجتماعيات والصداقات، لذلك عليكِ ألا تأخذين كل شىء على أعصابك عند التعامل مع هذا الرجل، لأنه لا يفكر بنفس منطقك ويرى لنفسه كافة الحق فى الحصول على الراحة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة