دفاع حفيد مؤسس الإخوان يعرض 50 ألف يورو بفرنسا مقابل الإفراج المؤقت

الجمعة، 16 فبراير 2018 01:31 م
دفاع حفيد مؤسس الإخوان يعرض 50 ألف يورو بفرنسا مقابل الإفراج المؤقت طارق رمضان وضحيته
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترح محامو طارق رمضان، المسجون مؤقـتاً بتهمة الاغتصاب، تسليم جواز سفره السويسرى ودفع وديعة قدرها 50 ألف يورو للإفراج عنه حتى موعد المحاكمة، مع تعهده بالحضور يومياً إلى مركز الشرطة، بالإضافة إلى هذه المقترحات أكد المحامون أن رمضان لن يتصل بالمرأة التى اتهمته بالاغتصاب، حسبما قالت قناة بلجيك 24 البلجيكية.

وركز دفاع رمضان فى طلبه على الحالة الصحية للمتهم والذى يعانى من مرض مزمن، يستحيل معالجته فى السجن.

وكان القضاء الفرنسى أقر تمديد حبس طارق رمضان، حفيد مؤسس جماعة الإخوان، على ذمة التحقيق بتهمة الاغتصاب، حسبما أفادت فضائية "سكاى نيوز" مطلع الشهر الجارى.

يشار إلى أنه فى حال إحالة طارق رمضان للقضاء الفرنسى فى قضايا الاغتصاب المتهم فيها، فإن عقوبته قد تصل إلى 15 سنة سجناً فى إحدى القضايا، و20 سنة أخرى فى قضية اغتصاب امرأة مصابة بعجز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

لا والله مكنش ينعز --50 الف كلام فاضى هزهم شوية--ومكنش ليها لازمةالبهدلة دى كلها وقلة القيمة

يا راجل -اغتصاب بعبط أهوة --كلفك الكثير والكثير لا ولسة ياما هتشرب --ها أية رأيك فى الاغتصاب طعمة حلو--ما لا تقبلة علة نفسة وأمك وأختك وزوجتك وابنتك وخالتك وعمتك وكل ماهى انثى فى أسرتك--لا تقبلة على غيرك --أسف أسف والله أسف يا برنس --طارق--نسيت خالص بأنك والجماعة التى تنتمى أليها غير موجود فى دينهم ما يؤكد أن دة حرام لأن كل شيئ عندهم مباح --مع شرب الخمرة حتى الصباح--روح يا بعيد فضحتنا الله لا يكسبك --لا وأية تزيد الفضيحة  وعاوز ترشى المحكمة ب50 الف والله على امثالكم مش عارف منين نجيب الصبر

عدد الردود 0

بواسطة:

Xxx

هيطلع

هيطلع زي سعد لمجرد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة