أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة نيانتيك تطلق حدثا جديدا للعبة Ingress Prime بداية من 7 أبريل

الجمعة، 16 فبراير 2018 09:13 ص
شركة نيانتيك تطلق حدثا جديدا للعبة Ingress Prime بداية من 7 أبريل شركة نيانتيك
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تنس شركة "نيانتيك" مطورة لعبة "بوكيمون جو" لعبتها الأقل شعبية Ingress، بعد تغيير اسمها مع نهاية العام الماضى إلى Ingress Prime، وأعلنت الشركة أنها ستستضيف 48 حدثا خاص باللعبة فى جميع أنحاء العام خلال عامى 2018 و 2019، مع إضافة بعض المزايا الحديثة التى تستفيد من تقنيات الواقع المعزز، بشكل يسمح بتحويل المدن  إلى مواقع تفاعلية حيث يمكن للاعبين العثور على "البوابات" التى تتطلبها اللعبة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " engadget"، سينقسم اللاعبين إلى مجموعتين، واحدة لمهاجمة البوابات وتدميرها، فى حين أن الفصيل الآخر سيعيدون بنائها، وتتواجد اللعبة على متجر"آب ستور" و"جوجل بلاى".

من الجدير بالذكر أن شركة "نيانتيك" أطلقت أكثر من 2000 حدث فى العالم الحقيقى منذ أن بدأت فى عام 2012، والجولة القادمة ستبدأ فى فوكوكا، اليابان فى 7 أبريل 2018 وستنتهى فى شيكاغو فى 18 مايو 2019.

وتوفر اللعبة أحدثها فى مختلف البلدان، بما فى ذلك لاتفيا، وجزر المالديف، والنمسا، والفلبين، وسنغافورة، وتايوان، وكوريا الجنوبية، وجمهورية التشيك، والمكسيك، واسبانيا، وتايلاند، وألمانيا، وهونج كونج، واندونيسيا، وباراجواى،  ورومانيا، والبرتغال، واليونان، والهند، وإيطاليا، وفيتنام و المملكة المتحدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة