فى اليوم الأول من مهرجان برلين الـ 68.. عرض فيلم الرسوم المتحركة جزيرة الكلاب ليلة الافتتاح بحضور نجوم الفن.. ومؤتمر صحفى لتعريف لجنة التحكيم.. والمهرجان يكشف عن صورة فيلم High Life

الجمعة، 16 فبراير 2018 02:41 ص
فى اليوم الأول من مهرجان برلين الـ 68.. عرض فيلم الرسوم المتحركة جزيرة الكلاب ليلة الافتتاح بحضور نجوم الفن.. ومؤتمر صحفى لتعريف لجنة التحكيم.. والمهرجان يكشف عن صورة  فيلم High Life مهرجان برلين
رسالة برلين علا الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علا الشافعى كارولين
 
 
شهد اليوم الأول من مهرجان برلين فى دورته الـ 68 عرض فيلم جزيرة الكلاب وهو فيلم  الرسوم المتحركة للمخرج الأمريكى الشهير "ويس أندرسون، ويعتبر سابقة هي الأولى لمهرجان برلين، حيث إنها المرة الأولى التى يعرض فيها المهرجان فى افتتاحه فيلم رسوم متحركة، وهو العمل الذي تدور أحداثه حول طفل فى الـ 12 من عمره، يسافر فى رحلة يجوب بها اليابان بحثا عن كلبه الذى فقده.. ويقوم بأداء الأصوات فى الفيلم نخبة من نجوم هوليود منهم إدوارد نورتون وليف شرايبر وبيل مورى وتيلدا سوينتون ويوكو أونو وغيرهم، ومن المفترض أن يعرض الفيلم فى دور السينما أبريل العام المقبل.
 
 
وشهد المهرجان حضور عدد كبير من نجوم العالمين منهم ياسمين الطباطبائي وآنا برجيمانا والمخرج ديرتتش برجيمانا وروزالي توماس وتان يلك موهرينج وإيل فانينج وكريستيان بول وهيلين ميرين وايرس بيربن دانيال برولو، وعارضة الأزياء توني جارن كما حضرت أديل رومانسكي عضو لجنة التحكيم، واستقبل النجوم على السجادة الحمراء مدير المهرجان ديتر كوسليك.
 
 
عن الصورة الاولي فيلم وكشف المهرجان عن الصورة الأولى لفيلم هاى لايف للمخرجة من كلير دينيس، وهو من تأليفها بمشاركة نيك لايرد،  بطولة جولييت بينوش و روبرت باتينسون و أندري بينجامين و ميا غوث ولارس ايدنجير وجيسي روز، وهو العمر الذي يدور حول أب وابنته يكافحان من أجل البقاء في الفضاء حيث يعيشون في عزلة.
 
فيما أقيم المهرجان مؤتمر صحفي للتعريف بلجنة تحكيم مهرجان برلين السينمائي في دورته الـ68 ، حيث يترأسها المخرج الألمانى الشهير توم تيكوير والممثلة سيسيل دي فرانس وشيما برادو والمنتجة أديل رومانسكي والموسيقار ريويتشي ساكاموتو والناقدة الأمريكية ستيفاني زكاريك، كما أقيم مؤتمر اخر لصناع فيلم الافتتاح جزيرة الكلاب.
 
 
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة