التعاون السعودى: الإرهاق وراء كثرة إصابات مصطفى فتحى

السبت، 17 فبراير 2018 11:15 ص
التعاون السعودى: الإرهاق وراء كثرة إصابات مصطفى فتحى مصطفى فتحى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض عبد الله الدخيل، مدير جهاز الكرة بنادى التعاون السعودى، موجة الهجوم التى تعرض لها اللاعب المصرى مصطفى فتحى بداعى كثرة إصاباته، والتى أبعدته عن المشاركة فى المباريات لفترات طويلة، حيث تعرض مؤخرًا لإصابة جديدة فى الركبة.

وقال عبد الله الدخيل فى تصريحات لصحيفة "الرياض" السعودية، "أجسام اللاعبين ليست واحدة وهناك من وهبه الله سرعة القابلية والاستجابة وهناك العكس، ولهذا كثير من لا يرون سوى الأمور بشكل عام ولا يعرفون تفاصيلها، وهذا طبعًا يعود لكثرة المشاركات والجميع يدرك مشاركات فتحى مع فريقه السابق الزمالك ومنتخب مصر ومن ثم التعاون، ومنذ أربعة مواسم لم يتوقف عن المشاركة، فمن الطبيعى أن يتعرض لذلك لكونه كان بأمس الحاجة لقسط من الراحة يستعيد خلاله قواه".

مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى

مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى

 

أضاف "كلنا ثقة بالله ثم بقدراته وعودته المميزة عقب تكفل المجلس التنفيذى برحلته العلاجية بألمانيا، أرسلنا التقارير الطبية والإشاعات للاعب وننتظر القرار الذى ربما يكون إما تدخل جراحى أو علاج طبيعى وبرنامج تأهيلى".

جدير بالذكر أن التعاون الذى يضم أيضاً الثنائى المصرى عصام الحضرى وعماد متعب، يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 28 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة