تفاصيل قتل سائق توك توك لطفلته وإصابة زوجته بعد ربطهما وجلدهما فى الدقهلية

السبت، 17 فبراير 2018 03:11 م
تفاصيل قتل سائق توك توك لطفلته وإصابة زوجته بعد ربطهما وجلدهما فى الدقهلية جثة -أرشيفية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشياطين لعبوا فى دماغه، هكذا بدأت الزوجة التى فقدت ابنتها، على يد زوجها الذى أقدم على تكبيلهما لمدة يومين متواصلين، وجلدهما بخرطوم أنبوبة غاز، لتعذيبهما، اقوالها فى التحقيقات.

 

وبدأت نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية، اليوم، تحقيقاتها حول قضية مقتل طفلة على يد زوج والدتها، وقالت الزوجة فى التحقيقات، أن عدد من السائقين زملائه، أخذ يحرضونه على ابنتى، ويوهمونه، أنها تعمل فى الدعارة، برغم أن ابنتى تبلغ من العمر 14 عاما، وقالوا له إن هناك العديد من الفيديوهات الإباحية، يتم تداولها لابنتى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، والمواقع الخليعة، وحينما أخبرنى طلبت منه أن يعرض على فيديو واحد من تلك الفيديوهات.

 

وتضيف الزوجة فى التحقيقات، أن زوجى بدأ يتهمنى بتسيير ابنتى للعمل فى الدعارة، وبدأ يوصفنى بأوصاف نابية، وخرج من المنزل، ثم عاد فجأة، وقام بتكبيلى أنا وابنتى بالحبال داخل غرفة نوم، وظل يضربنا بخرطوم أنبوبة بشدة، وحاولنا الاستنجاد اكثر من مرة ولكن لم يسمعنا أحد.

 

وأكملت الزوجة، ظل يومين يضرب ويعذبنا، ومنعنا من دخول الحمام، ومنع عنا الطعام والشراب، وظل يمارس ضدنا أبشع أنواع التعذيب والضرب، ثم فى اليوم الثانى اغتصب ابنتى أمام عينى، واعتدى عليها جنسيا وهى مكبلة بالحبال، وظللنا نصرخ، ثم أبرحنا ضربا بعدها، ولفظت ابنتى أنفاسها الأخيرة أمام عينى، وعندما تأكد أنها ماتت هرب وترك باب الشقة مفتوح، ولما سمع الجيران صراخنا دخلوا وفكوا وثاقنا، واتصلوا بالشرطة.

 

فيما نفى الزوج "وليد.س.ا" 35 سنة، الإتهامات الموجهة له أمام النيابة العامة، وقال إن الطفلة لها تاريخ طويل من الدعارة، وهناك العديد من الفيديوهات الجنسية المتداولة لها، وأنه لم يقم بالإعتداء جنسيا عليها، ولم يقم بضربهما، إنما ربطهما لمنعها من مزاولة الدعارة، وتلطيخ سمعته ـ على حد قوله.

 

وأمرت النيابة العامة، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث، وعمل كشف طبى بواسطة الطب الشرعى على الفتاة، للتأكد من ممارستها الجنس قبل ذلك، والتأكد من إعتداء زوج الأم على الطفلة جنسيا للتأكد من صحة إدعاء الزوجة من عدمه.

 

وكان الللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطار من العميد أحمد خيرى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد أكرم علام مأمور قسم جمصة بالعثور على جثة لفتاة فى عقار بمنطقة الصفا بجمصة وكذا والدتها فى حالة إعياء شديدة.

 

وانتقل ضباط مباحث جمصة برئاسة الرائد دكتور أحمد الشورى رئيس المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة تدعى "شروق. و. ا" طالبة بالصف الأول الإعدادى ومقيمة بجمصة، كما وجدت والدتها وتدعى هبة. م. ى 32 عاما ربة منزل ومقيمة بقرية ديسط بمركز طلخا ولها محل سكن آخر مع زوجها بمدينة جمصة وعليها آثار تعذيب وفى حالة إعياء شديد.

 

وبسؤال الزوجه أكدت أن الجانى هو زوجها ويدعى وليد. س. ا 35 عاما سائق توك توك ومقيم بلقاس وله محل سكن آخر بجمصة قد قام بربطها هى وابنتها لمده يومين واستمر فى تعذيبهم بالضرب بخرطوم أنبوبة غاز حتى لفظت ابنتها أنفاسها وفر هاربا، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعه وبإرشاده تم ضبط الأداة المستخدمة فى الجريمة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة