كأس العالم 2018.. اجتماع لمندوبى وزارات الداخلية استعدادا للمونديال

السبت، 17 فبراير 2018 05:44 م
كأس العالم 2018.. اجتماع لمندوبى وزارات الداخلية استعدادا للمونديال تميمة كأس العالم
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه فلاديمير كولوكولتسيف، وزير الداخلية الروسى، الدعوة إلى نظرائه من الدول المشاركة فى كأس العالم "روسيا 2018" للاجتماع قبل انطلاق البطولة فى 14 يونيو المقبل.

 

اجتماع لوزراء الداخلية فى كأس العالم

وذكرت وكالة الأنباء الروسية "تاس" أن وزراء الداخلية للدول المشاركة فى كأس العالم سيرسلون مندوبين عنهم للاجتماع فى موسكو فى توقيت سيحدد لاحقا للترتيب لتأمين المونديال.

وقرر وزير الداخلية الروسى إنشاء مركز للتعاون الأمنى فى كأس العالم للمساعدة فى تأمين الفرق والجماهير التى ستتواجد فى روسيا خلال المونديال، ومن الممكن أن يتواجد ضباط من الدول المشاركة فى البطولة من قبل بداية المسابقة حتى نهايتها فى 15 يوليو المقبل.

كأس العالم
كأس العالم

 

اجتماع وزير الرياضة قبل كأس العالم

وزير الرياضة الروسى عقد اجتماعا الأسبوع الماضى من أجل الترتيب مع سفراء الدول المشاركة فى المونديال على تفاصيل وصول الجماهير، وتأمين أماكن تواجدهم، بالإضافة إلى الاتفاق على بعض البروتوكولات الخاصة بكل دولة.

وقال السفير المصرى فى روسيا إيهاب نصر عقب الاجتماع فى تصريحات نقلتها الوكالة: "شهر رمضان لن يؤثر على لاعبى المنتخب المصرى، فمسألة الصيام هى مسألة شخصية لكل لاعب، ولا يقدر أحد على التحكم بها".

وأضاف: "اخترنا مدينة جروزنى لإقامة معسكر الفراعنة لعدة أسباب أبرزها المناخ، والخدمات اللوجيستية المتواجدة فى مقر الإقامة كما أن الأجواء بها تشبه أجواء مصر".

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى سيقيم معسكره الإعدادى قبل المونديال فى مدينة "جروزنى" الذى سيكون خلال شهر رمضان قبل البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة