مصر تستقبل منتخب الصين للكونغ فو استعدادا للمباراة الودية مع الفراعنة

السبت، 17 فبراير 2018 08:46 م
مصر تستقبل منتخب الصين للكونغ فو استعدادا للمباراة الودية مع الفراعنة كونغ فو
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل القاهرة بعثة المنتخب الصينى أبطال العالم للكونغ فو فى أول تحرك دولى للاتحاد المصرى الجديد برئاسة محمد عاشور، حيث المواجهة الودية بين المنتخب المصرى ونظيره الصينى والتى ستقام يوم 25 مارس باستاد القاهرة.

ومن المقرر أن تحضر بعثة المنتخب الصينى والتى تضم 13 فردا للقاهرة يوم 17 مارس، بالإضافة لحضور رئيس اتحاد الكونغ فو الصينى.

وتقام تدريبات منتخب الصين فى نادى 6 أكتوبر استعدادا للقاء، كما يدخل المنتخب المصرى معسكرا مغلقا استعدادا لهذا اللقاء بنادى الزهور يوم الثلاثاء 20 فبراير تحت قيادة عماد عيسى وإيهاب عبد المنعم المديرين الفنيين للمنتخب الأول، ويضم منتخب مصر 16 لاعبا، أبرزهم محمود عاطف بطل العالم ومحمد خالد ثالث العالم وإسلام نجيب ثالث العالم، وعمر ممدوح ثانى العالم وأيمن جلال ثانى العالم.

وأكد الدكتور يحيى فوزى، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكونغ فو، أن هذا اللقاء بناء على طلب المنتخب الصينى بطل العالم لمواجهة المنتخب المصرى كأحد أقوى المنتخبات فى اللعبة، خاصة أن مصر من الدول الرائدة فى ممارسة اللعبة.

وأشار د. يحيى إلى أن اللقاء الودى مع منتخب الصين يأتى ضمن بروتوكول بين الاتحاد المصرى والاتحاد الصينى، لتبادل المبارايات الودية بين المنتخبين.

وأوضح أن هذا اللقاء يشهد اهتماما كبيرا من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وأيضا المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، وأنه تم اختيار استاد القاهرة لاستضافة أبناء الجالية الصينية بمصر لمتابعة المباراة وتدريبات المنتخب الصينى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة