هل تثبت التحريات تورط مدرسة فى ضرب تلميذ مصر الجديدة؟

الأحد، 18 فبراير 2018 07:00 ص
هل تثبت التحريات تورط مدرسة فى ضرب تلميذ مصر الجديدة؟ طلاب - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت نيابة مصر الجديدة برئاسة أحمد يوسف، سرعة التحرى فى اتهام مدرسة بضرب تلميذ بسبب تقاعسه عن إنجاز الواجب المدرسى، ما أدى لإصابته بخدوش فى أنحاء متفرقة من جسده.

كانت البداية بتلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا، من ربة منزل اتهمت فيه مدرسة باعتيادها التعدى ضربا على ابنها "زياد. م"، 13 سنة التلميذ بالمرحلة الإعدادية داخل الفصل بزعم مخالفته القواعد المدرسية وتقاعسه عن عمل"الواجب".

وأضافت الأم فى بلاغها أن ابنها يرفض الذهاب للمدرسة بسبب الخوف والذعر اللذين سيطرا عليه من معلمته التى اعتادت ضربه والاستهزاء به وسط زملائه فى الفصل، ما أدى لإصابته بحالة نفسية سيئة مشيرة إلى أن المعلمة خالفت قرار وزارة التربية والتعليم بعدم ضرب التلاميذ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

فيها حاجه !!!!

يا مدام مش معقول المدرسه حا تعمل عقلها بعقل ابنك 😉 اكيد ابن حضرتك يا اما متدلع علي الاخر لدرجه انه بيتدلع علي المدرسين .... يا اما من نوعيه الأطفال المشاغبين و المؤيدين من قبل أولياء امورهم ... ابحثي عن السبب الحقيقي يامودام 🤔

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل ض

الشكف الطبي النفسي على اي خريج يريد ان يعمل بالتدريس قبل تسلمه العمل

اجراء الشكف طلبي على كل من هو مؤهل عمليا للتدريس سوف يمنع من البدائية الوقوع فى المصراحات بين الطالب والمعلم ويرتقي بالعملية التعليمية لان فى هذه الحالة الطالب سوف يحب معلمه وبالتالي سوف يهتم بدروسة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة