إيمرى يجتمع بلاعبيه لنصب الفخ لريال مدريد

الإثنين، 19 فبراير 2018 02:00 ص
إيمرى يجتمع بلاعبيه لنصب الفخ لريال مدريد ايمرى ونيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مسألة فشل المدرب الإسبانى أوناى إيمرى فى السيطرة على غرف الملابس لفريق باريس سان جيرمان لا تحتاج لنقاش، خاصة بعد خسارة الفريق من ريال مدريد فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الأربعاء الماضى بنتيجة 3/1.

شبكة "تيلى فوت" الفرنسية أكدت أن لاعبى باريس سان جيرمان عقدوا اجتماعاً سرياً فى العاصمة الفرنسية قبل يومين، من أجل التحدث عن إمكانية العودة أمام ريال مدريد الإسبانى بدورى الأبطال، بعدما كان البياسجى قريبا من حسم المباراة لصالحه لولا تدخلات إيمرى.

ايمرى مدرب باريس سان جيرمان

ايمرى مدرب باريس سان جيرمان

وكان على رأس المنظمين لهذا الاجتماع الثنائى البرازيلى تياجو سيلفا، ودانى ألفيس، بالإضافة إلى نيمار دا سيلفا، وإدينسون كافانى، وماركينيوس.

ويريد الجميع أن يكون لهم ردة فعل قوية للغاية أمام ريال مدريد بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى سانتياجو برنابيو الأربعاء الماضى.

باريس سان جيرمان سيستضيف ريال مدريد مطلع الشهر المقبل على ملعب "حديقة الأمراء" فى مباراة العودة للدور ثمن النهائى من دورى أبطال أوروبا.

نجوم باريس سان جيرمان
نجوم باريس سان جيرمان

ويدرس إيمرى الاعتماد على الأرجنتينى أنخيل دى ماريا كلاعب وسط ثالث فى قمة ريال مدريد، لمحاربة الفريق الملكى بنفس السلاح الذى كان يستخدمه فى موسم 2013، حيث كان الميرينجى يضع لاعب الوسط الأرجنتينى فى ذلك المركز قبل 5 سنوات، وكان يقدم مستوى جيد للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة