اخبار ميسى اليوم عن إشادة تشافى هيرنانديز بالنجم الأرجنتينى

الجمعة، 02 فبراير 2018 11:44 م
اخبار ميسى اليوم عن إشادة تشافى هيرنانديز بالنجم الأرجنتينى ميسي نجم برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم الإسباني، تشافى هيرنانديز، إشادته المستمرة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، مؤكدا أنه اللاعب الأفضل فى تاريخ كرة القدم.

 

تشافى يشيد بإمكانيات ميسى

ميسي وتشافي
ميسي وتشافي

 

وقال تشافى الذى يلعب حاليا للسد القطرى بعد رحيله عن برشلونة، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية: " بالنسبة لي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ، لانه صنع الفارق لمدة 10 سنوات ، وهو يتطور كل عام على المستوى الفني والبدني وهو لازال الافضل".

وأضاف: "ميسي لاعب لا يصدق واتسأل دائماً هل سنرى لاعب مثله ، ميسي يسيطر على جميع جوانب المباراة وهذا أمر مستحيل، ميسي، هو مثال في كرة القدم ولاي طفل يبدأ في لعب كرة القدم".

ولعب الثنائى جنبا إلى جنب لمدة 12 عاما وذلك منذ تصعيد ميسي عام 2004 ، وحتى رحيل تشافى عن برشلونة عام 2016 .

 

سلسلة تهديف رائعة لميسي فى الدوري الاسباني

ميسي
ميسي

 

وواصل ليونيل ميسى، سلسلة التهديف المتواصل فى المواسم الأخيرة بمسابقة الدورى الإسبانى.

وسجل ميسى هدف الفوز القاتل لصالح الفريق الكتالونى من ركلة حرة أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس، بالمباراة التى انتهت بنتيجة 2/1، مساء الأحد الماضى، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ورفع ميسى رصيده بعد هز شباك ألافيس إلى 20 هدفا ليغرد منفردا فى صدارة قائمة هدافى الموسم الحالى من الدورى الإسبانى، وهو السجل التهديفى الذى تخطاه فى المواسم العشر الأخيرة.

ونجح ميسى فى تخطى حاجز الـ30 هدفا فى 6 مواسم مع برشلونة بالدورى الإسبانى، وهو الإنجاز الذي يسير بخطى ثابتة نحو تحقيقه هذا الموسم، وذلك على بعد 17 مباراة من منافسات المسابقة.

ويعد موسم 2011/2012 أفضل مواسم ميسى على الصعيد التهديفى فى الدورى الإسبانى، بعدما سجل خلاله 50 هدفا فى 37 مباراة، يليه موسم 2012/2013 برصيد 46 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة