بعد انتهاء الميركاتو الشتوى.. نجوم أوروبا للبيع بالمجان

الجمعة، 02 فبراير 2018 01:33 ص
بعد انتهاء الميركاتو الشتوى.. نجوم أوروبا للبيع بالمجان سمير نصرى مع فريقه السابق أنطاليا سبور
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم انتهاء سوق الانتقالات الشتوية فى أوروبا وعدم إمكانية انتقال نجوم أندية القارة العجوز إلى أندية أخرى إلا مع حلول شهر يونيو المقبل، وهو موعد فتح الميركاتو الصيفى، إلا أن هناك بعض اللاعبين الذين يمكن التعاقد معهم فى الوقت الحالى بشكل عادى.
 
هؤلاء هم اللاعبون الذين أصبحوا لا يرتبطون بعقود مع أنديتهم ويُطلق على كل منهم "لاعب حر"، حيث أن بإمكانهم الانتقال لأى فريق فى أى وقت، دون التقيد تماماً بمواعيد فترات الانتقالات الرسمية.
 
وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية فإن النجم الفرنسى سمير نصرى لاعب مانشستر سيتى وأرسنال السابق يأتى على رأس هذه القائمة، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق أنطاليا سبور التركى، بعد 6 أشهر فقط من ارتداء قميصه، ولكن فى ظل أن عمره لم يتخط الـ 30 عاماً، فسيكون لديه فرصة كبيرة للعب لأى فريق آخر، وستجده الأندية فرصة كبيرة بالطبع لأن انتقاله سيكون بالمجان.
 
سمير نصرى فى أرسنال
سمير نصرى فى أرسنال
 
ويأتى من ضمن اللاعبين المتاحين أيضاً الظهير الأيسر السابق لمانشستر يونايتد ومنتخب فرنسا باتريس إيفرا، الذى أصبح لاعباً حراً بعد انتهاء عقده مع مارسيليا الفرنسى، إضافة إلى مواطنه بكارى سانيا الظهير الأيمن السابق لأرسنال ومانشستر سيتى، بعد رحيله عن السيتيزنز فى الصيف الماضى. 
 
باتريس إيفرا
باتريس إيفرا
 
ويتواجد فى قائمة اللاعبين الذين لا يرتبطون بعقود أيضاً لاعبين لهم أسماء كبيرة، مثل ماتيو فلامينى لاعب وسط أرسنال وميلان السابق، وجيريمى تولالان لاعب وسط موناكو السابق، وجوليان ليسكوت مدافع مانشستر سيتى السابق. 
 
بكارى سانيا
بكارى سانيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة