رسائل نجم.. 5 إشارات من لاعبى الكرة على قمصان المباريات

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 05:30 ص
رسائل نجم.. 5 إشارات من لاعبى الكرة على قمصان المباريات كاسونجو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل نجم من لاعبى كرة القدم طريقته للتعبير عن أمر محدد أو رسالة بعينها يريد أن يبعثها إلى شخص أو أفراد فى حياته، سواء تعبير عن الحب او التعاطف معهم.

ومن خلال المباريات أرسل عدد من نجوم الكرة ببعض الرسائل، عقب تسجيلهم الأهداف ورغم اختلاف هذه الرسائل إلا أنها كشفت عن ميولهم وتعاطفهم مع أفراد بعينه، أو قضية مثارة فى الوقت الذى يخوضون فيه مباراة مع الفريق الذى ينتمون إليه أو منتخب بلادهم، وهذا ما سنكشفه فى التقرير التالى :

 

رسالة كاسونجو
رسالة كاسونجو

 

كابونجو كاسونجو

عقب إحراز كابونجو كاسونجو لاعب الزمالك هدف الفوز لفريقه امام وادى دجلة فى إطار الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدورى ، قام بخلع قميصه ، ليظهر رسالة قام بتدوينها على التى شيرت كٌتب عليها " الله معى ويساندنى " تعبيرا عن الفترة العصيبة التى مر به الفريق من تعادل وهزائم فى الدورى ، قبل أن يحقق الفريق الأبيض الفوز فى 3 مباريات متتالية على التوالى .

تريكة يتعاطف مع غزة
تريكة يتعاطف مع غزة

 

تعاطف تريكة 

ولم يكن كاسونجو هو أول من دون رسالة على قميصه فى المباريات ، بل سبقه الكثير مثل محمد أبو تريكة نجم الأهلى والمنتخب السابق ، والذى احتفل بعد إحرازه هدف الفراعنة فى مرمى السودان بنهائيات أمم أفريقيا غانا 2008 ، وخلع قميصه ليظهر عبارة " تعاطفا مع غزة " للتعبير عن تعاطفه ودعمه ومساندته للقضية الفلسطينية .

عمر جابر
عمر جابر

 

جابر يحيى ذكرى عمرو حسين 

وقت كان عمر جابر لاعبا بين صفوف فريق الزمالك  ، كشف عمر جابر عن تضامنه مع الشهيد عمرو حسين عضو رابطة ألتراس زملكاوى ، وذلك خلال مباراة الفريق الأبيض أمام القناة ، فبعد تسجيله الهدف ، خلع قميص المباراة ليظهر تحته قميص أخر كتب عليه " عمرو حسين " .

باسم مرسى
باسم مرسى

 

مرسى و ضحايا الإرهاب

 أما باسم مرسى لاعب الزمالك أيضا فرغم النيولوكات التى يظهر بها بين فترة وأخرى ، إلا أن له موقف محدد من العمليات الإرهابية التى تشهدها البلاد خلال الأعوام القليلة الماضية ، فخلال لقاء الزمالك و المقاصة من عام 2016 ، سجل مرسى هدف الفوز لفريقه ، ليرفع التى شيرت و يظهر تحته رسالة " اللهم ارحم شهداء مصر " ليكشف عن موقفه من هذه العمليات ، ورفضه لها مثل غيره من المصريين .

لاعب الاسيوطى ورسالة إلى والدته
لاعب الاسيوطى ورسالة إلى والدته

عمر بسام والحزن على والدته 

كشف عمر بسام لاعب فريق الأسيوطى عن حزنه على رحيل والدته ، حيث تمنى الرحمة والمغفرة لها ، خلال مباراة فريقه امام سموحة فى مسابقة الدورى ، وكانت اول مباراة يشارك بها عقب وفاتها ، حيث خلع قميصه بعد إحراز الهدف الثالث لفريقه و الفوز بالمباراة ، وظهر مكتوب عليه " فى الجنة يا أمى إن شاء الله " .

شيكابالا
شيكابالا

 

شيكابالا و الفيلم المسىء للنبى

أبدى محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الرائد السعودى الحالى، الزمالك السابق عن استياؤه من الفيلم المسىء للنبى محمد صلى الله عليه وسلم رافضا الإساءة، وعقب تسجيله هدف فريق الوصل الذى كان يلعب بين صفوفه، خلال إحدى المباريات، خلع القميص وظهر مكتوب عليه "إلا رسول الله".

 

كهربا
كهربا

 

 كهربا والشهداء

تضامن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الاتحاد السعودى مع شهداء الاهلى والزمالك، خلال إحدى المباريات السابقة له، حيث ارتدى قميص مطبوع عليه رقمى 72، و 24، تخليدا منه لشهداء مجزرة بورسعيد، و شهداء الدفاع الجوى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة