محافظ مطروح يناقش استعدادات انتخابات الرئاسة مع رابطة الشباب ويشيد بدورهم

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 04:28 م
محافظ مطروح يناقش استعدادات انتخابات الرئاسة مع رابطة الشباب ويشيد بدورهم جانب من اللقاء
مطروح _ حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء علاء أبوز يد محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، مع أعضاء رابطة شباب المحافظة لبحث آراء ومقترحات الرابطة واستعدادات المحافظة لانتخابات رئاسة الجمهورية، بحضور السيد الإمام سكرتير عام المحافظة وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد ورئيس رابطة الشباب.

 

أكد المحافظ، خلال اللقاء، على ضرورة المشاركة فى التصويت فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وحشد المواطنين للمشاركة وممارسة حقوقهم السياسية، فى اختيار رئيسهم لتكون مطروح دائما نموذج للمشاركة السياسية.

 

وشدد على ضرورة الاهتمام بالشباب، بالتوازى مع اهتمام القيادة السياسية المصرية، برعاية الشباب منذ دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإعتبار عام 2016 هو عام الشباب، والذى تم ترجمته وانطلقت من خلاله العديد من المبادرات الخاصة بهم، مع إعلانه فى شهر فبراير 2016 عن مبادرة لمنح قروض ميسرة للشباب، للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لتغطى كافة المحافظات، بما يسمح لكل الشباب فى أى مكان أن يحصل على هذه القروض.

 

وأضاف محافظ مطروح، بان للشباب دوراً كبيراً ومهما فى تنمية المجتمعات وبنائِها، كما أن المجتمعات التى بها نسبٍة كبيرة من الفئة الشابة هى مجتمعات قوية؛ وذلك كون طاقة الشباب الهائلة هى التى تحركها وترفعها، لذلك فالشباب ركائز أى أمة، وأساس النماء والتطور فيها، كما أنهم بناة مجدها وحَضارتها.

 

وشدد اللواء علاء أبو زيد على ضرورة تلاحم أعضاء الرابطة، خلال الفترة المقبلة، والعمل بروح الفريق الواحد فى جميع أرجاء مدن المحافظة الـ 8 خلال هذه الفترة التى تمر بها مصرنا الغالية، مؤكداً أن أبناء مطروح يثبتون دائما أنهم أصحاب مواقف وطنية فى الأوقات التى يطلب منهم وينادى عليهم الوطن، مشيراً إلى دورهم الوطنى فى ثورة 30 يونيو بالوقوف مع القيادة السياسية الحكمية فى العبور بالبلاد إلى بر الأمان.

 

واستمع المحافظ خلال اللقاء، لبعض مقترحات أعضاء رابطة الشباب فى تدريب وتأهيل الكوادر الشبابية، نظرا للتوسعات المستقبلية والتنمية الاستثمارية التى تشهدها المحافظة والتى تحتاج لتوسعات فى الهيكل التنفيذى.

 

وتقدم أعضاء الرابطة، بالشكر لمحافظ مطروح، على دعمه الدائم لرابطة الشباب والاجتماع الدورى مهم و الاستماع لمقترحاتهم ووضع حلول فورية لكافة المشكلات التى تواجههم، مؤكدين أن محافظ مطروح، نجح فى إحداث نقلة تنموية كبيرة لم تشهدها المحافظة طوال تاريخها، نتيجة للعمل بروح الفريق، وانعكس ذلك على جذب العديد من المشروعات الاستثمارية، وجعل محافظة مطروح جاذبة للسياحة والاستثمار وحل مشكلات مزمنة عانت منها المحافظة طويلا.

 

 

  محافظ مطروح يناقش استعدادات الانتخابات الرئاسية مع أعضاء رابطة الشباب

محافظ مطروح يناقش استعدادات الانتخابات الرئاسية مع أعضاء رابطة الشباب
 جانب من أعضار رابطة شباب مروح خلال لقائهم مع المحافظ
جانب من أعضار رابطة شباب مروح خلال لقائهم مع المحافظ
  رابطة شباب مطروح خلال مناقشة الاستعداد لانتخابات الرئاسة
رابطة شباب مطروح خلال مناقشة الاستعداد لانتخابات الرئاسة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة