صور.. مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية ويطالب برفع السيارات المخالفة

الأربعاء، 21 فبراير 2018 02:01 م
صور.. مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية ويطالب برفع السيارات المخالفة مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، جولة أمنية مفاجئة تفقد خلالها الخدمات المرورية والأمنية بكافة المحاور، وشدد خلالها على ضرورة تكثيف الجهود للقضاء على ظاهرة المواقف العشوائية لما قد تسببه من تكدسات مرورية، مع تفعيل دور إدارة شرطة المرافق فى إزالة كافة الإشغالات التى قد تعوق الحركة المرورية من خلال القيام بحملات مستمرة فى جميع الميادين.

 

مدير امن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية  (2)
انتشار الخدمات المرورية 

 

مدير امن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية  (3)
 الخدمات المرورية بشوارع القاهرة

 

ووجه مدير أمن القاهرة، بتكليف كافة المستويات القياديه بالمتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من تنفيذ الخطة المرورية والعمل علي تحقيق سيولة الحركة المرورية، مؤكدًا على حسن معاملة المواطنين والعمل على توعية قائدى السيارات بالالتزام بالتعليمات المرورية لضمان السيولة المرورية.

 

مدير امن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية  (1)
مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية 

 

مدير امن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية  (4)
 الخدمات المرورية ترفع سيارات الانتظار الخاطئ

 

وشدد  اللواء خالد عبد العال، خلال تفقد القوات، على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لضمان سلامة أرواح المواطنين مع تفعيل دور الأوناش فى رفع الانتظار الخاطئ والسيارات المتروكة خاصة في الأوقات التى تشهد تكدسا مروريا، والعمل على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لضمان سيولة الحركة المرورية مع المتابعة الفعالة والمستمرة من جميع القيادات.

 

 

مدير امن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية  (6)
مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية

 

وفى ذات الإطار أسفرت نتائج الحملات التى قامت بها الإدارة العامة للمرور عن ضبط  2759 مخالفة كلبش، حجز  عدد 7 توك توك، 227 مخالفات سير النقل، 332 سحب رخصة،  314 مخالفات دراجات بخارية، حجز 6 سيارات بدون لوحات وبدون تراخيص.

 

 

مدير امن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية  (5)
انتشار الخدمات المرورية بالشوارع

 

ويأتى ذلك تنفيذًا  لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، باستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين ونشر الخدمات الأمنية، وفى إطار الخطة العامة لمديرية أمن القاهرة والتى من أهم محاورها العمل علي تسيير الحركة المرورية لتحقيق راحة وأمان المواطنين بكافة الطرق كما أنها تسهم بدور فعال فى دعم المحاور الاقتصادية الاجتماعية.

 

 

مدير امن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية  (6)
مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات المرورية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة