كونتى: لم نكن محظوظين أمام برشلونة.. وسنقدم أداء مذهل فى الإياب

الأربعاء، 21 فبراير 2018 01:32 ص
كونتى: لم نكن محظوظين أمام برشلونة.. وسنقدم أداء مذهل فى الإياب كونتي مدرب تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى أنطونيو كونتي، المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزي، أن الحظ وقف كثيرا أمام فريقه خلال مباراته امام برشلونة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، فى ثمن نهائى دورى الأبطال وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 .

وكان تشيلسي قد أهدر أكثر من فرصة على مرمى برشلونة خلال تلك المباراة، من بين تلك الفرص كرتين فى القائم من النجم البرازيلي ويليان.

كونتي يتحدث عن تعادل تشيلسي وبرشلونة

وعقب كونتي على المباراة قائلا: " كنا على وشك الحصول على مباراة مثالية، خطأ واحد ونعلم جيدا عندما ترتكب هفوة امام برشلونة ميسي انيستا سواريز فأنت تدفع الثمن، انا محبط لكنني فخور بلاعبي فريقي، لم نكن محظوظين".

أضاف: " في الاياب علينا ان نواجه برشلونة في الكامب نو ونعلم انهم فريق قوي جدا ومدهش هناك، الأمور مازالت قائمة وكل الاحتمالات واردة، المهمة صعبة جدا، لكن اداء الليلة سيمنحنا الثقة لنذهب إلى هناك ونحدث شئ مذهل".

وأشاد كونتي بقوة فريقه قائلا: " كورتوا كان في اجازة الليلة، برشلونة لم يصنعوا فرص سهلة، الهدف الوحيد كان هدية من تشيلسي".

ورغم ذلك اعترف كونتي بأفضلية برشلونة قائلا: " عليك ان تفهم جيدا ان برشلونة مستواهم أعلى من تشيلسي بالوقت الحالي، نحن نحاول بناء شئ مهم بلاعبين صغار، عليك ان تلعب بذكاء، اللاعبين ليسوا اغبياء لذلك نحن نشرح لهم كل شئ عبر الفيديو لنوضح لهم اسباب كل قرار وخطة".

واختتم: " حاولنا في 3 مناسبات تسجيل الهدف الثاني لكن هفوة واحدة ودفعنا الثمن، انه امر محبط لان برشلونة كانوا عاجزين عن فعل اي شئ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة