مباريات الأهلى بكأس الناشئين بدبى.. الشوط 20 دقيقة والتشكيل بـ8 لاعبين

الأربعاء، 21 فبراير 2018 02:08 م
مباريات الأهلى بكأس الناشئين بدبى.. الشوط 20 دقيقة والتشكيل بـ8 لاعبين فريق الأهلى مواليد 2005
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد سمير، المدير الفنى لفريق الأهلي للناشئين مواليد 2005 لكرة القدم، التى تشارك فى بطولة الكاس الدولية للناشئين بدبى، أن مباريات البطولة لا تتعدى 40 دقيقة، مقسمة على شوطين كل شوط 20 دقيقة.

ووصلت بعثة الأهلي مطار الشارقة فى السادسة صباحا بتوقيت الإمارات، واستقلت إحدى الحافلات حتى فندق الإقامة بدبى، ويشارك فى البطولة 20 فريقًا تم تقسيمها إلى 5 مجموعات، ويشارك الأهلى فى المجموعة الرابعة التى يأتى على رأسها فريق سيلتا فيجو الإسبانى والنصر السعودى والأكاديمية الكندية.

ويستهل الأهلى مشواره فى البطولة غداً، الخميس، بمواجهة النصر السعودى فى الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت الإمارات، على أن يلتقى فى النفس اليوم مع سيلتا فيجو الإسبانى فى السابعة مساء، ويختتم الفريق مبارياته فى المجموعة يوم الجمعة بمواجهة الأكاديمية الكندية فى الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت الإمارات.

ويشارك فى البطولة على رأس المجموعات الخمس فرق: ليفربول الإنجليزى واليوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد وبرشلونة وسيلتا فيجو من إسبانيا.

وأضاف مدرب الاهلي، أن المباريات وفقا لنظام البطولة تقام على ملعب صغير تبلغ مساحته 70×50 مترا فقط، ولا يتعدى تشكيل الفريق 8 لاعبين، ويحتسب التسلل على بعد 12 متراً من أمام المرمى.

وأوضح سمير أنه سعى قبل السفر إلى دبى لتدريب اللاعبين على نفس المساحة للتأقلم على أبعاد الملعب، وأن هناك محاضرات فنية مستمرة لتوضيح المهام المكلفة لكل لاعب، خاصة أن الأهلي سيلعب غدا الخميس مباراتين فى مستهل مشواره بالبطولة، ويلتقي مع النصر السعودى فى الثانية عشرة ظهرا بتوقيت الإمارات، قبل أن يواجه فى السابعة مساءً سيلتافيجو الإسبانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة