الجلد ما راحتش عليه 3 إكسسوارت مختلفة كملى بيها شياكتك

الخميس، 22 فبراير 2018 05:00 ص
الجلد ما راحتش عليه 3 إكسسوارت مختلفة كملى بيها شياكتك اكسسوارات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإطلالة المتكاملة هى حلم كل فتاة، خاصة فى فصل الشتاء، فصل الأناقة عند اختيار الأزياء أو اختيار بقية الأشياء التى تحرص الفتيات على اقتنائها، فبين أشكال عديدة من الاكسسوارات تحرص كل فتاة على تنسيق دولابها فى فصل الشتاء للظهور بإطلالة مختلفة ومميزة.

بحسب ما نشر موقه”Instyle”، فى تقرير له عن أشكال الاكسسوارات التى عادت بقوة ضمن اختيارات الفتيات هذا العام هى الاكسسوارات المصنوعة من الجلد، بالإضافة لبساطة تصميماتها فإنها من الاكسسوارات التى تضيف لمسة طبيعية للإطلالة، وهو ما تفتقده الكثير من الفتيات مع تطور أشكال موضة الأزياء فى الفترة الأخيرة.

فإذا كنتِ تبحثين عن اكسسوارات جلدية تعطيكِ لمسة طبيعية تعرفى على 3 منها يمكنك اقتناؤها فى دولابك:

خواتم
خواتم

 

اكسسوارات جلد
اكسسوارات جلد

 


 

الخواتم
 

استبدلى الاكسسوارات النحاسية والفضية بتلك الأشكال بسيطة التصميم للخواتم الجلدية، وهى الأشكال التى يمكنك تصميمها فى منزلك بخطوات بسيطة، ربما تجدينها متوافرة بألوان محدودة كالهافان والأسود والبنى، ولكنها ستلائم مختلف إطلالاتك، ولكن احرصى على عدم ارتدائها مع أى نوع آخر من الاكسسوارات.

اكسسوارات
اكسسوارات

 

أقراط
أقراط

 

الأقراط
 

ستناسب تلك الأشكال من الأقراط الإطلالة الناعمة بالألوان الفاتحة للأزياء، فاختيار الأقراط المصنوعة من الجلد تضيف لوجهك لمسة أنثوية خاصة، فاختارى التصميمات المتدلية بالأشكال الطويلة، والتى تعتبر من أكثر الأشكال التى عادت موضة هذا العام.

اكسسوارات1
اكسسوارات

 

اكسسوارات2
اكسسوارات

 

 

السلاسل
 

بالنسبة لاختيار السلاسل فالإكسسوارات المصنوعة من الجلد تناسب الأزياء المغلقة، أو الغير مفتوحة من الأمام، وعند اختيارها إذا كانت الأزياء منقوشة يمكنك اختيار الأشكال الخالية من الرسوم للسلاسل، أما التصميمات الأخرى بالرسوم المتداخلة تناسب الأزياء السادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة