النائب محمد فؤاد يُطالب اللجنة الاقتصادية بمناقشة معوقات الاستثمار

الخميس، 22 فبراير 2018 01:00 ص
النائب محمد فؤاد يُطالب اللجنة الاقتصادية بمناقشة معوقات الاستثمار الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الدكتور محمد فؤاد المتحدث باسم حزب الوفد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية بمحافظة الجيزة لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب بعقد جلستين، الأولى جلسة استطلاع ومواجهة مع المستثمرين للاستماع لهم وعرض ما يواجههم من مشكلات ومعوقات.

 

وأوضح فؤاد لـ"اليوم السابع" أن الجلسة الثانية تكون لمناقشة طلبات الإحاطة المُقدمة من عدد من أعضاء البرلمان والخاصة بمعوقات الاستثمار، لافتا إلى أنه تقدم بحولى 5 طلبات إحاطة فى هذا الشأن، إلى جانب طلبات الإحاطة الأخرى المُقدمة من عدد من النواب.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد افتتح اليوم مركز خدمة المستثمرين بوزارة الاستثمار والتعاون الدولى، كما افتتح الرئيس، مركز خدمات المستثمرين بفرع مدينة السادس من أكتوبر، ومركز الخدمات بمدينة جمصة فى محافظة الدقهلية عبر الفيديو كونفرانس، واستمع إلى شرح تفصيلى من الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار حول آليات العمل بمراكز المستثمرين المختلفة والتسهيلات المقدمة للمستثمرين.

 

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، هيئة الرقابة الإدارية وأمانة مجلس الوزراء، بتفقد ومتابعة الإجراءات التى يتم تنفيذها فى مراكز خدمات المستثمرين، فى إطار ضبط المنظومة وتحسين مستوى الأداء.

 

كما أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، أوامره لهيئة الرقابة الإدارية وأمانة مجلس الوزراء، بتفقد ومتابعة الإجراءات التى تتخذها مراكز خدمات المستثمرين، قائلا: "أرجو الأمور المتعلقة بإجراءات تحسين الاستثمار واختصار الوقت والجدية فى التعامل مع المستثمرين تكون بالأداء المميز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة