متحدث حملة السيسى للمشاركين بمؤتمر دعم الرئيس: نؤسس لاصطفاف وطنى جديد

الخميس، 22 فبراير 2018 08:33 م
متحدث حملة السيسى للمشاركين بمؤتمر دعم الرئيس: نؤسس لاصطفاف وطنى جديد محمد بهاء أبو شقه
كتب محمد عبد العظيم - محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقل الدكتور محمد بهاء أبو شقة، المتحدث الرسمى باسم الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة من الرئيس إلى المشاركين فى المؤتمر الذى تنظمه الحملة ويحضره عدد من الحملات الداعمة للرئيس، منها ائتلاف دعم مصر بالبرلمان، قائلا:" أنقل إليكم رسالة من الرئيس السيسى على جهدكم الدؤوب وعمل كان محل متابعة دقيقة الفترة الماضية يكشف عن وطنية صادقة والشاهد عليه ليس بحسب هذا التأييد لترشحه وإنما يشهد عليه كذلك خلق حالة إيجابية شعبية بمشاركة حاشدة فى الانتخابات المقبلة تجابه دعاوى اليأس والإحباط والسلبية التى يريد البعض أن يروج لها فى هذه الفترة الحرجة من عمر الوطن. 

وأضاف أبو شقة، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن والذى تنظمه الحملة الرسمية بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أن الحملة تتلقى بكل تقدير كل جهد على أرض الواقع فى سبيل إحداث حراك شعبى حقيقى وخلق حالة إيجابية لدى المواطنين، كما أن الحملة تفتح أبوابها لتكون حاضنة لجميع هذه الجهود المبذولة. 

وتابع، :" ونحن على أعتاب بداية مرحلة الدعاية الانتخابية نجلس سويا على مائدة واحدة وننسق معا "ما الذى ينبغى أن يكون فى المرحلة القادمة" وننظم الصفوف"، موضحا ان الحملة تدشن اليوم وتؤسس لاصطفاف وطنى جديد كذلك الذى كان فى الأمس القريب 3 يوليو ليس خلف السيسى وإنما خلف الوطن وأنتم بكل الأشراف الذين أتحدث اليهم، والقاسم المشترك الذى يوحد هذه الجهود هو مصلحة هذا الوطن.

واستطرد المتحدث باسم حملة السيسى :"لعل الانتخابات الرئاسة المرتقبة تشكل مناسبة تجمع هذا الشمل لينتهى الأمر بمشئية الله ليس بحسب لنتيجة نصبوا لها جميعا.. ليس نجاح المرشح الذى نقف خلفه ولكن نجاح الوطن فى اجتياز اختبار جديد يتعرض له وينظر له العالم بترقب المشهد الانتخابى المصرى".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة