أكرم القصاص - علا الشافعي

معتز ودنان يكذب هشام جنينة أمام النيابة.. ويؤكد: الحوار تم بتنسيق مع أسرته

الخميس، 22 فبراير 2018 12:39 م
معتز ودنان يكذب هشام جنينة أمام النيابة.. ويؤكد: الحوار تم بتنسيق مع أسرته هشام جنينة
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المحام العام الأول المستشار خالد ضياء، بحبس  معتز شمس الدين ودنان الصحفى بجريدة هاف بوست، 15 يوما على ذمة التحقيقات فى الاتهامات الموجهة إليه على خلفية الحوار الذى أجراه مؤخرًا مع المستشار هشام جنينة.

وحصل 'اليوم السابع" على تفاصيل التحقيقات مع المتهم، حيث قال بالتحقيقات إن حواره مع هشام جنينة تم بعلم أسرته وبتنسيق كامل معهم وأنه استأذن فى بداية الحوار من أسرته ومنه شخصيا .

وأضاف "ودنان" خلال تحقيقات النيابة التى تمت معه أمس، أن الحوار كان مصورا بكاميرا فيديو ديجيتال حديثة، وليست كاميرا موبايل، واستغرق الحوار 90 دقيقة كاملة، وأن هشام جنينة وجه فى بداية حواره الشكر له على إجراء الحوار، قبل أن يروى تفاصيل وقائع حادثه بكل دقة، وأنه كان يعى تماما تفاصيل الوقائع بشكل كامل .

وفضت النيابة الأحراز التى تم ضبطها مع معتز، والتى كان من بينها "لاب توب" مسجل عليه فيديو للحوار كامل، ووجهت له النيابة ثلاث اتهامات هى الانضمام لجماعة أسست خلافا لأحكام القانون والدستور الغرض منها تعطيل مؤسسات الدولة ومنعها من ممارسة عملها، ونشر أخبار كاذبة، ونشر أخبار من شأنها الإضرار بالأمن القومى .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

يمكن عمله تنويم مغناطيسى مثل الذى نراه في الافلام الابيض والاسود بتاع زمان !!

بالطبع من صفات اى خروف يبايع المرشد هو ان يكون بين يديه كالميت في يد مغسله اى بلا عقل يفكر مجرد دمية يتم تحريكها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة