حملات دعم السيسى تندمج تحت الحملة الرسمية.. الانتهاء من تشكيل الهيكل التنظيمى واعتماده من الرئيس.. أبوشقة: كسبنا الرهان بهذا الاندماج ونؤسس لاصفاف وطنى جديد.. وكارم: السيسى انحاز للبسطاء ونجمنا عالى فى السماء

الجمعة، 23 فبراير 2018 12:44 ص
 حملات دعم السيسى تندمج تحت الحملة الرسمية.. الانتهاء من تشكيل الهيكل التنظيمى واعتماده من الرئيس.. أبوشقة: كسبنا الرهان بهذا الاندماج ونؤسس لاصفاف وطنى جديد.. وكارم: السيسى انحاز للبسطاء ونجمنا عالى فى السماء حملة السيسى
كتب محمد عبد العظيم - محمد صبحى - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمود كارم: مصر على الطريق السليم والرئيس احتكم للعدالة الاجتماعية

متحدث حملة السيسى للمصريين: انزلوا إلى صناديق الاقتراع لتحفظوا هذا الوطن  

محمد أبو شقة: الوقوف بجانب الرئيس هو وقوف بجانب مصر

منسق حملة السيسى: عصر الفساد انتهى ومصر تتحرك للأمام

متحدث الحملة يطالب بتنظيم حملات طرق أبواب لتوعية المصريين

ائتلاف "دعم مصر": الرئيس لم ينظر إلى شعبيته ولكن سعى إلى تطوير الدولة

"علشان تبنيها": الرئيس السيسى حقق إنجازات تخطت 11 ألف مشروع فى 4 سنوات

حملة مواطن: نظمنا حملات طرق أبواب لحشد المواطنين فى الانتخابات الرئاسية

كلنا معاك من أجل مصر: نخطط لتنظيم 350 مؤتمرا خلال فترة الدعاية

 

نظمت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤتمرا مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة، وشارك فيه الحملات المؤيدة للرئيس فى الانتخابات المقبلة، وهم "علشان تبنيها"، و"كلنا معاك من أجل مصر"، و"حملة وطن"، وذلك بحضور الدكتور محمد بهاء أبو شقة، المتحدث الرسمى باسم الحملة والمستشار القانونى لها، والسفير محمود كارم منسق عام الحملة، والنائب محمد زكى السويدى رئيس ائتلاف "دعم مصر"، وعدد كبير من نواب البرلمان، وقيادات الحملات المؤيدة للرئيس وممثلين لها بالمحافظات حيث تم الإعلان عن الانتهاء من تشكيل الهيكل التنظيمى للحملة واندماج الحملات المؤيدة للرئيس، للعمل تحت راية الحملة الرسمية خلال فترة الدعاية التى من المقرر أن تبدأ يوم السبت المقبل.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (1)

عرض فيلم بعنوان "حكاية وطن" عن إنجازات الرئيس

وبدأ المؤتمر بعرض فيلم تسجيلى بعنوان "حكاية وطن" الذى يعرض تاريخ مصر الحديث وعظمة الشعب المصرى، وعرض الفيلم مشاهد من ثورة الشعب المصرى فى 30 يونيو، وبيان 3 يوليو، وانتخابات الرئاسة السابقة، وإجراءات الإصلاح الاقتصادى وعودة الأمن والاستقرار، ومخطط الفوضى، وإنجازات الرئيس السيسى فى الفترة الرئاسية الأولى فى كافة المجالات مشروعات البنية التحتية والمدن الجديدة والمناطق الصناعية وشبكة الطرق العملاقة وقناة السويس الجديدة وغيرها.

منسق حملة السيسى: الرئيس انحاز للبسطاء واحتكم بقوة للعدالة الاجتماعية

بدأ السفير محمود كارم، المنسق العام للحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى المرشح على منصب رئيس الجمهورية، كلمته بالمؤتمر  الذى نظمته الحملة الرسمية، بمطالبة المشاركين بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من القوات المسلحة والشرطة.

ووجه كارم الشكر للمشاركين من ائتلاف دعم مصر معتبرا أنها مساهمة مطلوبة، متابعا :"منذ 4 سنوات كنا نحلم حلم مشروع ررده السيسى عندما قال أن مصر أم الدنيا وهتبقى أد الدنيا وغرس فينا وفى الفؤاد عبارة تحيا مصر".

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (8)

وقال المنسق العام لحملة السيسى خلال كلمته بالمؤتمر الحاشد، إن الشعب المصرى رفض أن يستسلم ووثق فى قياداته وحكمتها وتفانيها فى خدمة الموطن، لافتا إلى أن جهود التنمية والاهتمام بالحقوق الأساسية للإنسان المصرى مثل الحق فى الحياة بعيدا عن الإرهاب.

واستعرض كارم، عددا من إنجازات الرئيس السيسى خلال الفترة الماضية، حيث استفاد من برنامج تكافل وكرامة أكثر من مليون أسرة، وزيادة نصيب الفرد فى بطاقة التموين، والمرافق الأساسية والبنية التحتية، وتوفير الصحة، والاهتمام بالمرأة، وافتتاح 9 مستشفيات جديدة ومحور قناة السويس والأنفاق العملاقة التى تهدف لتنمية سيناء، والعاصمة الإدارية الجديدة، وحلم مصر النووى الذى يتحقق الآن بالضبعة، ومشروع الاستزراع السمكى وجبل الجلالة والارتفاع غير المسبوق للاحتياطى النقدى وتراجع حجم البطالة، والإنفاق على سيناء 250 مليار جنيه مصرى وعودة مصر لدورها الريادى.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (2)

واستطرد منسق حملة السيسى: "الرئيس إنحاز للبسطاء واحتكم بقوة للعدالة الاجتماعية حتى وإن لزم الأمر للاستدانة لرفع المعاشات"، مشيرا إلى أن الكفاءة القتالية العالية للقوات المسلحة من ضمن الإنجازات وشهادة أكبر مراكز التقييم الدولى بكفاءة عناصر التكوين القتالية والفنية وتنويع مصادر السلاح للردع بحرا وجوا وأرضا أوصلت الجيش للمرتبة العاشرة بكل فخر بين جيوش العالم.

وشدد "كارم" على إن مصر تحت حكم الرئيس السيسي تمضى على الطريق الصحيح، مشيرا إلى أن عصر الفساد انتهى ومصر تتحرك للأمام، مشيرا إلى أن الانتخابات الرئاسية المقبلة يجب أن تكون رسالة للعالم من خلال النزول والمشاركة خلال أيام التصويت، مطالبا المشاركين بالنزول وبذل الجهد من أجل حث المواطنين على المشاركة.

واختتم كلمته بالتأكيد على سعادته باختيار رمز النجمة  قائلا: "نجمنا عالى فى السماء وتحيا مصر".

متحدث حملة السيسى: نؤسس لاصطفاف وطنى جديد

ونقل الدكتور محمد بهاء أبو شقة، المتحدث الرسمى باسم الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة من الرئيس إلى المشاركين فى المؤتمر الذى تنظمه الحملة ويحضره عدد من الحملات الداعمة للرئيس، منها ائتلاف دعم مصر بالبرلمان، قائلا:" أنقل إليكم رسالة من الرئيس السيسى على جهدكم الدؤوب وعمل كان محل متابعة دقيقة الفترة الماضية يكشف عن وطنية صادقة والشاهد عليه ليس بحسب هذا التأييد لترشحه، وإنما يشهد عليه كذلك خلق حالة إيجابية شعبية بمشاركة حاشدة فى الانتخابات المقبلة، تجابه دعاوى اليأس والإحباط والسلبية التى يريد البعض أن يروج لها فى هذه الفترة الحرجة من عمر الوطن".

وأضاف أبو شقة، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن والذى تنظمه الحملة الرسمية بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، إن الحملة تتلقى بكل تقدير كل جهد على أرض الواقع فى سبيل إحداث حراك شعبى حقيقى وخلق حالة إيجابية لدى المواطنين، كما أن الحملة تفتح أبوابها لتكون حاضنة لجميع هذه الجهود المبذولة.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (14)

وتابع، :" ونحن على أعتاب بداية مرحلة الدعاية الانتخابية نجلس سويا على مائدة واحدة وننسق معا، ما الذى ينبغى أن يكون فى المرحلة القادمة، وننظم الصفوف، موضحا إن الحملة تدشن اليوم وتؤسس لاصطفاف وطنى جديد كذلك الذى كان فى الأمس القريب 3 يوليو ليس خلف السيسى وإنما خلف الوطن وأنتم بكل الأشراف الذين أتحدث اليهم، والقاسم المشترك الذى يوحد هذه الجهود هو مصلحة هذا الوطن".

واستطرد المتحدث باسم حملة السيسى :"لعل الانتخابات الرئاسية المرتقبة تشكل مناسبة تجمع هذا الشمل لينتهى الأمر بمشئية الله ليس بحسب لنتيجة نصبوا لها جميعا.. ليس نجاح المرشح الذى نقف خلفه ولكن نجاح الوطن فى اجتياز اختبار جديد يتعرض له وينظر له العالم بترقب المشهد الانتخابى المصرى".

قال الدكتور محمد بهاء أبو شقة المتحدث الرسمى باسم حملة السيسى للانتخابات الرئاسية، إن الدعوات التى نسمع عنها بشأن بث حالة من الإحباط لدى المصريين، استغلالا للأزمة الاقتصادية التى يعيشها الوطن واستغلالا لأحداث مصطنعةـ تعرقل مسيرة هذا الوطن، وكل ذلك يستهدف منه أن يأتى يوم الاقتراع لتبدو مراكز الاقتراع خاوية على عروشها، متابعا:" هم ينتظرون هذا المشهد ونحن نقول بمشيئة الله أن هذه الظنون سوف تخيب" .

وأضاف أبو شقة خلال كلمته بالمؤتمر:" نراهن على وعى المصريين الذى لم ينتفض انتصارا للسيسى قدر ما تكون انتصاراته لهذا الوطن، ولكن من الواجب ونحن سويا أن نتساءل وننقل هذا التساؤل للبسطاء من المصريين.. هل نعاقب هذا الرجل لأنه قبل تحمل المسئولية؟ متابعا:" حينما قامت ثورة 30 يونيو وأتى بيان 3 يوليو،  طالب المصريون للسيسى بأن يتصدى ويتحمل  المسئولية، وكان المنطق ـ لو كان الأمر لا يتعلق بمصلحة الوطن ـ أن يبقى وزيرا للدفاع وكان الدستور يحصن منصب وزير الدفاع لثمانية سنوات وكان لا يملك أى رئيس منتخب أن يقيله.

وقال المتحدث باسم السيسى: "لو كان الأمر يتعلق بمصالح خاصة لكان المنطق يقتضى أن يبقى وزيرا للدفاع ولكنه بمنتهى الشرف والرجولة والوطنية قبل أن يتحمل المسئولية وأن يفتدى الوطن بنفسه، والتساؤل فى هذه اللحظة هل يكون من اللائق أن تتردد هذه الدعوات وأن تنتشر هذه المعانى الخبيثة بين المصريين فى عدم التوجه للاقتراع وعدم الذهاب للانتخاب" .

الانتهاء من تشكيل الهيكل التنظيمى واعتماده من الرئيس

وقال الدكتور محمد بهاء أبو شقة، إن الحملة نجحت فى الخروج بهيكل تنظيمى يستوعب كافة محافظات الجمهورية ويتسع ليس إلى مستوى المحافظة بحسب، وإنما إلى كافة الوحدات المحلية بالمحافظة حتى يصل للقرى والمشايخ على حد سواء.

وأضاف أبو شقة، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى للحملة الرسمية المنعقد الآن بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، :"عرضت الهيكل التنظيمى على المرشح عبد الفتاح السيسى واعتمده ليكون هيكلا تنظيميا يتسع لجميع الراغبين للمشاركة فى العمل الوطنى"، لافتا إلى أن الباب لم يغلق بعد ومازال مفتوحا ولا تزال الحملة ترحب بكل جهد يريد أن ينخرط معها حتى نتنهى من هذا العمل الوطنى.

محمد أبو شقة: كسبنا الرهان باندماج كل مؤيدى السيسى فى حملته الرسمية

قال الدكتور محمد بهاء أبو شقة المتحدث الرسمي باسم حملة الرئيس السيسى، إن المشهد اليوم يشبه الانتخابات الرئاسية السابقة، من خلال وجود حملات شعبية طالبت الرئيس بالترشح ومن ثم دعم الرئيس والالتفاف حوله فى الانتخابات، مشيرا الى ان الحركات الشعبية والأحزاب السياسية توحدت بشكل كبير من خلال الرهان على وطنية المصريين والتفافهم حول الرئيس.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (3)

وأضاف أبو شقة خلال كلمته بمؤتمر الحملة:"  كسبنا الرهان بالالتفاف والتوحد معا والعمل سويا وأن تكون الحملة الرسمية حاضنة تستقبل الجميع  وقاطرة تجمع القوى فى مسيرة واحدة".

وأوضح أنه يدرك قدر واعتبار الأحزاب السياسية ونواب البرلمان والحركات الشعبية، قائلا:" نرحب بهم ونتعاون سويا"، داعيا المصريين إلى ضرورة النزول يوم الانتخابات من أجل حفظ  وحماية هذا الوطن من المتربصين به والمتآمرين.

وقال "أبو شقة"،  خلال كلمته بمؤتمر الحملة، إن الجميع عاصر حالة الفزع والخوف والرعب فى كل محافظات الجمهورية عقب إزاحة نظام كان يريد أن يغتصب هذا الوطن فى ثورة 30 يونيو، موجها حديثه للمصريين:"تغير هذا الوضع لا يحتاج إلى ترديد ولدينا معانى لرد الجميل ونحن نقول لهم توجهوا إلى صناديق الاقتراع لتحفظوا مصر وهذا الوطن"، معربا عن رغبته فى تدشين الاصطفاف الوطنى وتوحد الأحزاب السياسية والحركات السياسية والشعبية، مشيرا إلى أن هذا التوحد يشمل العمل المشترك بين هذه القوى السياسية خلال الانتخابات الرئاسية.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (13)

وأوضح هدف الحملة هو نزول المواطنين والمشاركة فى التصويت بالانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا إلى أن ذلك هدف الرئيس أيضا والذى عبر عنه خلال كلمته يوم إعلان ترشحه ودعوته للمصريين بالنزول والمشاركة.

وأضاف أبو شقة، خلال كلمته بمؤتمر حملة السيسى، إن جميع أعضاء حملة الرئيس السيسى رجال "والراجل منهم بألف رجل" وكذلك النساء، داعيا إلى التحدث إلى المصريين لزيادة الوعى لديهم ولمواجهة الشائعات المتربصة بالدولة، وتابع:" وليعلم المصريين أن الحملة حريصة على كل صوت ويمكن ذلك من خلال حملات طرق الأبواب فى كل مكان فى البيوت والمزارع والمصانع، متابعا "اطلبوا من الجميع النزول والمشاركة ونقل رسالة الرئيس السيسى"، مشددا على أن نزول المواطنين لا يقل عن طلقات الرصاص من أسلحة الجنود.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (12)

وقال الدكتور محمد بهاء أبو شقة، إن الجميع داخل الحملة يعمل دون شعارات ولكن بهدف واحد وهو دعم الرئيس السيسى، مشيرا إلى أن شعار الحملة "تحيا مصر" جاء مصادفة ودون تخطيط وهى ليست عبارة نرددها ولكن عن اقتناع بأن الجميع يؤدى عملا وطنيا من خلال الوقوف خلف الرئيس السيسى، مضيفا خلال كلمته بمؤتمر الحملة، إن الرئيس السيسى يتعامل مع المواطنين بحس وطنى واحترام وتقدير، لافتا إلى أن الوقوف خلف الرئيس هو وقوف خلف مصر، مختتما كلمته بترديد شعار الحملة "تحيا مصر".

"دعم مصر": مصر مركز رئيسى للغاز بفضل اتفاقية تعيين الحدود

وقال المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر ، اتحدث اليوم باسم 395 من نواب مصر أخذوا على عاتقهم دعم هذا الوطن وأتحدث اليوم باسم نواب ائتلاف جعل شعاره دعم مصر ولولا الإرادة السياسية للسيسى لما ظهر الائتلاف، لأنه حرص على تمثيل الشباب والمرأة وذوى الاحتياجات الخاصة و كل فئات الشعب داخل مجلس النواب.

وأضاف السويدى خلال كلمته بالمؤتمر الذى تنظمه الحملة الرسمية للسيسى: "سعيد بأننى جندى من ضمن الجنود وشرف لنا بأن نكون يد واحدة للدفاع عن الوطن فى ظل دعمنا للسيسى فى ترشحه لفترة الرئاسة القادمة، متابعا، مبدأنا دائما نقول كلمة الحق ومن ضمن تعاملتنا مع السيسى بالفترة الماضية لم نرى أحد يقود الدولة بالأمان والصدق مثل السيسى ولديه أمانة فى التعامل ويعمل لمصلحة الوطن والمواطن".

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (11)

وتابع رئيس ائتلاف دعم مصر: السيسى أنخذ قرارات سياسية واقتصادية لدعم الدولة على حساب شعبيته ومستقبله ولكن الأمانة فى العمل والكلمة جعلته يتخذ قرارات اقتصادية هامة، موضحاً أنه عند اتخاذ قرار التعويم كانت مصر كلها تعمل فى مجال السوق السوداء للعملة، ولكن القرار وضع مصر على الطريق السليم فى الاصلاح الاقتصادى و لو كان أنتظر البيروقراطية التى تحكم مصر لما حققنا 10 % مما شهدته الدولة .

واستطرد السويدى: مصر أصحبت مركزا رئيسيا للغاز فى العالم ولولا القرار الجرئ لاتفاقية ترسيم الحدود ما كان حدث ذلك، ولكن بعض القيادات السياسية تخوفت من اتخاذ القرار، ولما نجحنا ومرت الصعاب ظهرت حقول الإنتاج التى تعتبر من أكبر حقول الإنتاج بالعالم وبدأت تتحرك بعض الدول وتشكك فى الحدود المصرية.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (4)

وأوضح السويدى خلال كلمته بمؤتمر حملة الرئيس السيسى للرئاسة، إن الرئيس أصر على إصدار قانون التأمين الصحي الشامل حتى يكون لدينا تأمين يشمل كل المصريين، لافتا إلى أن مصر نجحت فى علاج مرضى فيروس سي والرد على من شككوا فى هذا الأمر، بل أصبحت مصدر علاج لهذا المرض فى كافة دول العالم.

وأوضح النائب، إن الرئيس لم ينظر إلى شعبيته ولكن سعى إلى تطوير الدولة فى كافة المجالات مطالبا الشباب بالنزول والمشاركة بالتصويت، خاصة مع حرص الرئيس السيسى على التواصل معهم وقد ظهر ذلك فى مؤتمرات الشباب وغيرها، مشيرا إلى أن الرئيس حقق انجازات عملاقة في كل المجالات فضلا عن القوانين وما تم إنجازه من تشريعات تؤكد أن خلفنا قيادة سياسية تعمل لصالح الوطن.

حملة مواطن: نظمنا حملات طرق أبواب لحشد المواطنين فى الانتخابات الرئاسية

ووجه محمد علوى، المتحدث الإعلامى لحملة مواطن، الشكر الحملة الرئيس عبد الفتاح السيسى الرسمية على انضمام الحملات المؤيدة، مشيرا إلى أن بداية الحملة كان فى نوفمبر عام 2017  لمطالبة الرئيس السيسى بالترشح وهو ما تم فى نهاية مؤتمر حكاية وطن باستجابة الرئيس.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (5)

وأضاف علوى، خلال كلمته بمؤتمر حملة الرئيس السيسى، أن الحملة نظمت العديد من حملات طرق الأبواب لدعوة المصريين للنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن حملة مواطن نظمت العديد من الفعاليات مع المواطنين وكذلك تقديم العديد من الخدمات الطبية وتنظيم القوافل الطبية وتجهيز العرائس وتطوير الوحدات الصحية وغيرها من الخدمات للتواصل مع المواطنين.

"كلنا معاك من أجل مصر": نخطط لتنظيم 350 مؤتمرا لدعم الرئيس خلال فترة الدعاية

وقال محمد هيبة أمين عام حملة كلنا معاك من أجل مصر، أنه يتوجه بكل الشكر لكل الحملات التى تحركت لدعم الرئيس السيسى، مشيرا إلى أنه يجب ان نتذكر الانجازات التى تحققت عقب ثورة 30 يونيو وحماية الدولة تحت حكم الرئيس السيسى من مخططات الفتنة والتقسيم.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (6)

وأضاف هيبة خلال كلمته بمؤتمر حملة الرئيس السيسى الرسمية، إن الإنجازات التى تحققت خلال الأربع سنوات عملاقة مثل شبكة الطرق وحل مشكلة الكهرباء ومركز إقليمى للغاز، بالإضافة إلى عودة الأمن والاستقرار، وبالتالى دورنا الحفاظ على هذه الإنجازات من خلال النزول والمشاركة فى  الانتخابات الرئاسية ويكفى دور مصر فى مواجهة قرار الأمم المتحدة بأن القدس عاصمة إسرائيل حيث أصبحت مصر رمانة الميزان فى المنطقة.

وأشار إلى أن الجميع على قلب راجل واحد لدعم الرئيس السيسى، لافتا إلى أنه لا يمكن إنكار الإنجازات التى تحققت فى تطوير الجيش المصرى حتى وصل للترتيب العاشر على مستوى العالم من خلال تسليحه، موضحا إن الحملة جمعت 11 مليون توقيع لمطالبة الرئيس السيسى بالترشح وأكثر من نصف مليون توكيل، وعقدنا 200 مؤتمر لتأييد الرئيس ونخطط لعقد 350 مؤتمرا بالتنسيق مع الحملة خلال فترة الدعاية.

"علشان تبنيها": الرئيس السيسى حقق إنجازات تخطت 11 ألف مشروع فى 4 سنوات

وقال محمود حسين، ممثل حملة علشان تبنيها، إن الحملة دشنها مجموعة من الشركاء فى ستبمبر 2017 لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة ثانية،  وكان للحملة عدة أهداف أساسية لعرض إنجازاته التى تخطت 11 ألف مشروع فى 4 سنوات فقط.

وأضاف حسين، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى الذى تنظمه الحملة الرسمية للسيسى، أن الهدف الثانى كان جمع توقيعات المواطنين لمطالبة السيسى بالترشح لفترة ثانية، وتمكنت من جمع توقيعات 12 مليون مصرى، لافتا إلى أن الحملة نظمت عددا من الجولات العربية والأوروبية لعرض إنجازات الرئيس .  


 

 

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (7)
 

 

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (9)
 

 

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة