ولى أمر طالب بـ"محمد حسانين" بالشرقية يناشد المسئولين بوقف نقل طلاب المدرسة

الجمعة، 23 فبراير 2018 12:00 ص
ولى أمر طالب بـ"محمد حسانين" بالشرقية يناشد المسئولين بوقف نقل طلاب المدرسة مدرسة - أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ محمد صلاح شاكر، المقيم فى قرية قشا التابعة لمركز مشتول السوق بالشرقية، عدم نقل تلاميذ مدرسة محمد حسانين بركات المشتركة وبقائهم فى المعهد الدينى، وذلك لبعد المسافة للمدارس التى سوف ينقلوا إليها.

ويحكى القارئ محمد صلاح، ولى أمر أحد التلاميذ، قائلا: "أنا من أهالى قرية قشا ونشكو من نقل تلاميذ من مدرسة محمد حسانين بركات المشتركة والتى تم هدمها منذ أكثر ثلاث سنوات وحتى الآن لم يقم أى إجراء رسمى نحو هذه المدرسة بل أصبحت خرابة وتم نقل الطلبة إلى المعهد الدينى الخاص بالقرية، وذلك بالتبادل مع التلاميذ بالمعهد يكونوا فترة صباحية، والتلاميذ الخاصين بالمدرسة يكونوا فترة مسائية".

وأضاف القارئ: "طوال تلك الفترة والتلاميذ راضون بالوضع القائم إلى أن طلب مدير المعهد الدينى من مدير المدرسة الإعدادية نقلهم وتوزيعهم إلى مدارس أخرى فى بلدان بعيده تماما عن القرية، وكل ذلك بحجة تصليح الحمامات وترميمها، ومن الممكن أن يفعلوا هذا فى فترة الإجازة".

وتابع القارئ: "وقع ذلك من أول أمس الموافق 21/2/2018 وأمس الموافق 22/2/2018، حيث أمر المعهد التلاميذ بالعودة إلى بيوتهم وعدم الحضور مره أخرى لإتمام الدراسة مع العلم بأن طلبه المعهد متواجدين ولم يقم بنقلهم، فكيف يطلب من تلاميذ المدرسة وتلاميذ المعهد ما زالوا متواجدين".

واستكمل قائلا: "كلنا موظفين فى قطاع خاص وفلاحين وليس لدينا استطاعة بأن نوفر لأبنائنا وسيلة مواصلات وذلك لأننا لا نملك إلا قوت يومنا ومصاريف أبنائنا من أكل وشرب ومسكن، فهل نمنع أبنائنا من التعليم أم ماذا سنعمل ولسيادتكم الحرص الدائم على مصلحة أبنائكم التلاميذ".

شكوى القارئ
شكوى القارئ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة