اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تفاؤل مورينيو بكل البطولات هذا الموسم

السبت، 24 فبراير 2018 08:30 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تفاؤل مورينيو بكل البطولات هذا الموسم جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع جوزيه مورينيو، مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، فترة من الازدهار للشياطين الحمر قبل خوض عدة مواجهات مهمة على أرضه فى ثلاث بطولات مختلفة.

وفى الدورى الإنجليزى، غداً الأحد، يلتقى يونايتد ضيفه تشيلسى فى بداية أربع مواجهات يخوضها على أرضه خلال مبارياته الخمس المقبلة.

وسيبدأ يونايتد الشهر المقبل برحلة إلى كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى قبل أن يستضيف ليفربول. وبعد ذلك يلتقى يونايتد فى إياب دور 16 فى دورى أبطال أوروبا مع أشبيلية الإسبانى، قبل استضافة برايتون آند هوف ألبيون فى دور الثمانية لكأس انجلترا لكن مورينيو يظل واثقا فى قدرات فريقه قبل هذه المهام الكبيرة.

جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مورينيو يتوقع فترة من الازدهار لمانشستر يونايتد فى 3 بطولات

وقال المدرب البرتغالى المخضرم عن ذلك: "أعتقد أن الأحوال ستكون رائعة فى أولد ترافورد خلال الأسابيع القليلة المقبلة".

وأضاف: "وإذا ما سارت الأمور على ما يرام فسيكون بوسعنا الصعود لدور الثمانية فى دورى الأبطال ولقبل النهائى فى كأس إنجلترا".

وتتضمن مسيرة يونايتد 13 مباراة من بينها 11 فى الدورى الممتاز، لكن العدد ربما يرتفع كثيرا بناء على نتائجه فى كأس انجلترا ودورى الأبطال.

وأشار مورينيو: "يمكن أن تكون أمامنا مسيرة مزدحمة فى مارس وأبريل ومايو والتقدم كثيرا فى كأس إنجلترا يخلق مشكلات".

ويحتل يونايتد المركز الثانى بين فرق الدورى الإنجليزى وأمامه فرصة للتفوق بفارق ست نقاط على تشيلسى الرابع فى الترتيب إذا فاز على حامل اللقب مطلع الأسبوع الحالي.

 

 

حارس مانشستر يونايتد يصدم ريال مدريد

وذكرت شبكة (أى إس بى إن) الأمريكية أن الحارس الدولى الإسبانى ديفيد دى خيا ينوى توقيع عقد جديد مع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الشبكة أن قرار الحارس الإسبانى، البالغ من العمر 27 عاما، توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد يعتبر ضربة موجعة لريال مدريد الذى حاول التعاقد معه عام 2015، إلا أن الصفقة فشلت فى اللحظات الأخيرة.

وأشارت إلى أن تجديد دى خيا مع مان يونايتد سيورط تشيلسى مع ريال مدريد، إذ سيسعى الأخير لمحاولة التعاقد مع الخيار الثانى تيبو كورتوا حارس البلوز. جدير بالذكر أن عقد دى خيا الحالى مع مانشستر يونايتد سينتهى فى يونيو 2019.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة