صور.. افتتاح مقر ائتلاف دعم مصر بالسويس لتأييد الرئيس السيسى

السبت، 24 فبراير 2018 03:50 م
صور.. افتتاح مقر ائتلاف دعم مصر بالسويس لتأييد الرئيس السيسى مقر الائتلاف بالسويس
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح، اليوم السبت، فى محافظة السويس مقر ائتلاف دعم مصر داخل منطقة الملاحة الجديدة بالمحافظة فى حضور نواب الائتلاف من جميع المحافظات.

وقال النائب محمد المصرى إننا اليوم قمنا بافتتاح مقر ائتلاف دعم مصر بمحافظة السويس بحضور نواب الائتلاف من جميع المحافظات، ويوجد نواب بالبرلمان من أسوان والإسكندرية مشاركين من أجل التواجد مع أبناء محافظة السويس لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية.

 

وأكد محمد المصرى أن الفترة المقبلة ستشهد محافظة السويس عدة فعاليات مختلفة من أجل تاييد الرئيس السيسى فى الانتخابات، واليوم يتم تنظيم مؤتمر حاشد، ونؤكد أن السويس شهدت خلال الأربع أعوام الماضية عمليات تطوير كبيرة فى البنية الأساسية بالمحافظة ومن بينها طريق السويس - القاهرة وطرق الزعفرانة وإنشاء محطات مياه جديدة وعدة مشروعات.

 

وأكد النائب البرلمانى محمد سليم أننى جئت من محافظة أسوان إلى السويس اليوم للمشاركة فى افتتاح مقر ائتلاف دعم مصر والمؤتمر الداعم للرئيس عبد الفتاح السيسى، ونؤكد أننا نقف جميعا مع الرئيس من أجل استكمال بناء وطن.

 

وقال مصطفى طه مدير عام بشركة السويس لتصنيع البترول إننا جئنا اليوم للمشاركة فى افتتاح مقر ائتلاف دعم مصر لنؤكد أن جميع العاملين بقطاع البترول بمحافظة السويس يساندون الرئيس عبد الفتاح السيسى بكل قوة لأنه رجل يعمل من أجل بناء وطن.

 

1- ائتلاف دعم مصر
 ائتلاف دعم مصر
 
2- مقر ائتلاف دعم مصر بالسويس
 مقر ائتلاف دعم مصر بالسويس
 
3- النائب محمد المصري
 النائب محمد المصرى
 
4- مصطفي طه
مصطفى طه








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة