أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شروط دى خيا لتجديد عقده

الأحد، 25 فبراير 2018 10:33 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن شروط دى خيا لتجديد عقده دى خيا
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن حارس المرمى دافيد دى خيا طلب من إدارة مانشستر يونايتد إثبات أنهم يقدرونه بالفعل، من خلال منحه عقداً كبيراً سيحصل بموجبه على راتب أسبوعى خيالى يقدر بـ350 ألف جنيه إسترلينى، ليتساوى مع نجمى الفريق بول بوجبا وأليكسيس سانشيز.

دى خيا يفرض شروطه على مانشستر يونايتد
 

ويتقاضى دى خيا حاليا راتباً أسبوعياً يقدر بـ180 ألف جنيه إسترلينى، وفقا لعقده الذى سينتهى عام 2019، علماً بأن هناك بنداً يسمح لإدارة اليونايتد بتمديد عقده لعام إضافى آخر.

وكان دى خيا من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام لريال مدريد الصيف المقبل، ومن المتوقع أن يقوم النادى الملكى بتغييرات كبيرة فى صفوفه بعد النتائج المتذبذبة هذا الموسم، ويبدو أن دى خيا قرر استغلال اهتمام النادى الإسبانى بضمه لفرض شروطه من أجل البقاء فى صفوف الشياطين الحمر.

دى خيا افضل لاعب
دى خيا حارس مانشستر يونايتد افضل لاعب

 

حارس مانشستر يونايتد الأفضل فى أوروبا
 

وحصد ديفيد دى خيا جائزة أفضل لاعب فى مباريات الأسبوع الماضى من دورى أبطال أوروبا، حيث نال الحارس الإسبانى 48% من إجمالى عدد الأصوات التى شاركت فى الاستفتاء الذى طرحه يويفا على موقعه الرسمى، متفوقا على البرازيلى ويليان لاعب تشيلسى، والذى سجل هدف البلوز فى المواجهة أمام برشلونة، والتى انتهت بالتعادل 1-1، حيث حصد 28% من إجمالى عدد الأصوات.

واحتل الألمانى توماس مولر لاعب يايرن ميونخ المركز الثالث وحصد 17% من الأصوات بعد تسجيله هدفين فى فوز البايرن الكبير على بشكتاش التركى بخماسية، وجاء البرازيلى فريد لاعب شاختار الأوكرانى فى المركز الرابع وحصد 7 % من الأصوات، بعد قيادته فريقه للفوز على روما الإيطالى 2-1 وتسجيله هدف الفوز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة