سفير مصر بالجابون يتحدث عن الرطوبة والأمطار فى مواجهة الأهلى ومونانا

الأحد، 25 فبراير 2018 09:40 ص
سفير مصر بالجابون يتحدث عن الرطوبة والأمطار فى مواجهة الأهلى ومونانا فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد بكر، السفير المصرى فى الجابون، إن فريق مونانا الجابونى الذى يواجه الأهلى فى دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا من الفرق الجيدة، وله شعبية كبيرة فى الجابون.

 

ويلعب الأهلى مع مونانا بالجابون يوم 6 مارس المقبل بالقاهرة، ثم منتصف الشهر ذاته بالجابون فى دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

وأضاف السفير المصرى بالجابون، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "سيد معوض، المدرب المساعد بالجهاز الفنى للأهلى، توقع تأهل مونانا لمواجهة الأهلى، ولكن أعتقد أن الأهلى أفضل وسيتأهل على حسابه".

 

وأشار السفير المصرى إلى أن سيد معوض شاهد مباراة مونانا ورايل كلوب فى الدور التمهيدى من الجابون، وتعرف على الأجواء هناك، وقام بمعاينة ملعب المباراة الذى سيخوض الأهلى اللقاء عليه وأيضا فندق الإقامة".

 

وأكد أحمد بكر أن درجة الحرارة فى الجابون فى منتصف مارس المقبل أثناء مباراة الأهلى وفريق مونانا بدور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ستكون فى حدود 28 أو 30 درجة مئوية، وستكون عادية، لكن الرطوبة ستكون عالية حتى إبريل المقبل، لذا لابد أن يستعد الأهلى جيداً لهذا الأمر، بالإضافة إلى سقوط الأمطار بالجابون فى الفترة من ديسمبر وحتى أبريل، خصوصا أنها دولة ساحلية."










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة