مورينيو: الفوز على تشيلسى مستحق.. وويليان قتلنا بالهدف الأول

الأحد، 25 فبراير 2018 07:17 م
مورينيو: الفوز على تشيلسى مستحق.. وويليان قتلنا بالهدف الأول جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى، أن فريقه استحق الفوز على ضيفه تشيلسى، فى المواجهة النارية التى انتهت لصالح الشياطين الحمر بنتيجة 2 / 1، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

قال مورينيو فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إنه إذا كان هناك فريق يستحق الفوز فى هذا اللقاء فهو مانشستر يونايتد، مضيفًا أن البلوز فريق مميز جدًا.

وأضاف مورينيو أن ويليان لاعب رائع قتل مانشستر يونايتد بالهدف الافتتاحى، لكن فريقه نجح فى السيطرة على المباراة ومنع تشيلسى من صناعة العديد من الفرص.

1519569260814_lc_galleryImage_MANCHESTER_ENGLAND_FEBRUA
مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن مباراة تشيلسى 

أشار مدرب مانشستر يونايتد إلى أن فريقه نجح فى التغلب على تشيلسى الرائع حامل اللقب، رغم بداية الأخير المباراة بشكل جيد جدًا.

أوضح مورينيو أن فوز فريقه بالمباراة يرجع إلى النظام والتزام جميع اللاعبين بالخطة، بالإضافة إلى التحلى بالروح والعزيمة، مشيرًا إلى أن تشيلسى فريق رائع.

يذكر أن مانشستر يونايتد رفع رصيده إلى 59 نقطة، عاد بها للمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بينما تراجع تشيلسى للمركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند 53 نقطة، خلف ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الذى يحتل المركز الثالث برصيد 57 نقطة، وتوتنهام الرابع برصيد 55 نقطة، فيما يتربع مانشستر سيتى على الصدارة بـ 72 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة